الثقافة والفن

مي العيدان تطلب من هيا الشعيبي الاعتذار للسعوديين

دعت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها هيا الشعيبي إلى الاعتذار للشعب السعودي عن الإساءة التي وجهتها ضدهم  في وفاة أمير الكويت صباح الأحمد شاكرة كل ملوك الخليج دون السعودية.

وقالت العيدان في مقطع فيديو نشرته على قناتها عبر موقع يوتيوب وهي تخاطب حديثها للشعيبي.

وأضافت: “الشعب السعودي غضب وإنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على الأسرة وثاني يوم كل الكرة الأرضية كانت موجودة لتقديم واجب العزاء”.

وأوضحت: “صار غضب والإنسان يخطئ وما في إنسان ما يخطئ.. بس الشاطر هو اللي يصلح الغلط اللي عمله.. وإنتي المفروض تطلعي وتعتذري للشعب والحكومة السعودية وقولي أنا استعجلت في الحكم وأنا بنتكم وحقكم علي”

وانهت العيدان حديثها قائلة: “هيا عدلي الأمور.. الكبر ما يكون بالغلط.. فاعتذري دي نصيحة.. وأنا بيني وبينك خصومة بسبب انك شتمتي أمي في عام 2015 وأنا عمري ما أسامح حد غلط في أهلي خاصة أمي”.

وسبق أن عبرت الشعيبي عن حزنها بسبب عدم تقديم برنامج في رمضان على عكس عادتها في السنوات الأخيرة موضحة أن الجمهور على مواقع التواصل يسألها عن سبب عدم وجودها، وهي حقا لا تعرف سبب عدم تلقيها العروض كالمعتاد لتقديم البرامج خلال شهر رمضان.

وقالت الشعيبي في مقابلة تلفزيونية إن البعض امتنع عن تقديم عروض لها دون أن تعرف السبب وراء ذلك، واشارت الى أنها لا تحب مطلقا أن تطرق الأبواب لتسأل عن سبب عدم الاستعانة بها أو استبدالها بغيرها.

وأكدت الفنانة الكويتية أنها ستبقى مع معجبيها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة ولن تتغيب، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل “عمارة في مهب الريح” الذي يجمع عددًا من الفنانين العرب ومن أبرز النجوم الفنان السوري عباس النوري ويذاع حصريا على إحدى القنوات القطرية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى