المنوعات

ميلانيا ترامب تفوز في مزاد علني لبيع ممتلكاتها.. والمبلغ؟

وفقًا لتقارير إعلامية ، فإن الفائزة بمزاد NFT للسيدة الأمريكية الأولى السابقة ميلانيا ترامب ، والذي عُرضت فيه بعض ممتلكاتها للبيع ، هي السيدة الأولى السابقة نفسها.

في ديسمبر من العام الماضي ، أعلن مكتب ميلانيا في بيان أن السيدة الأولى السابقة أطلقت منصتها الرمزية NFT ، وبعد ذلك بوقت قصير أعلنت ميلانيا عن إطلاق مزاد Head على الإنترنت لمجموعة State Collection.

قامت بلومبرج بتحليل المعاملات على Solana Blockchain ووجدت روابط بين Melania ، أو على الأقل أعضاء من فريقها ، مع مقدم العطاء الفائز بـ 1،800 SOL (عملة solana cryptocurrency) بما يعادل 185،000 دولار.

كشف تحقيق الوكالة أن العملة المشفرة المستخدمة لشراء أول NFT لميلانيا ترامب جاءت من محفظة تابعة للكيان الذي طرح المشروع في الأصل للبيع.

أدرجت السيدة الأولى السابقة اسم الفائز بالمزاد على موقعها على الإنترنت وأن NFT بيعت مقابل 1،800 SOL قبل ثلاثة أسابيع ، وأظهر تحليل التداولات المسجلة في Solana أن 23 كانون الثاني (يناير) ، المحفظة الرقمية مدرجة على أنها منشئ NFT الخاص بالسيدة ترامب بتحويل “372657 دولارا أمريكيا وهي عملة مستقرة مربوطة بالدولار الأمريكي، إلى محفظة ثانية أرسلت لاحقا 1800 SOL إلى عنوان ثالث” الذي أعلن أنه الفائز بالمزاد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى