رياضة

مصدر: ميسي يبحث عن منزل في باريس.. وهذا دخله السنوي

بحسب الصحافة الفرنسية، أفادت بان وكالة مرموقة متخصصة في العقارات الفاخرة تبحث عن سكن في باريس للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يعني أنه يفكر بشكل فعلي في الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان.

وبحسب موقع “le10sport”، عرضت وكالة عقارية شهيرة بالفعل على ميسي عدة فيلات فاخرة، لكن “البرغوث” لم يوافق على أي واحدة منها.

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة البالغ من العمر 33 عامًا، والذي بدأ مسيرته الاحترافية معه في أوائل عام 2004، في 30 يونيو.

ولم يتقدم نادي برشلونة بأي من العروض الرسمية حتى اللحظة لتمديد عقد قائده الأرجنتيني، نظرا لأن رئيس النادي، خوان لابورتا، يفضل انتظار التقارير المالية للتعرف على المزيد من التفاصيل حول حسابات النادي، والقدرة الاقتصادية للفريق في الفترة المقبلة.

وقدر الدخل السنوي للاعب الأرجنتيني ميسي قرابة 104 ملايين دولار، بحسب آخر تقرير صادر عن مجلة الأعمال الأمريكية الشهيرة “فوربس”.

وسجل النجم ليونيل ميسي 37 هدفا بجانب 12 تمريرة حاسمة في 46 مباراة لصالح “البلوجرانا” في كافة البطولات هذا الموسم منها 29 في الدوري.

المصدر: “matchtv.ru”

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى