مسلسلات وأفلام

ميجاتون موساشي الحلقة 2 – Megaton Musashi الحلقة الثانية

ميجاتون موساشي الحلقة 2 ستعرف المشاهدين على الجزء الحقيقي من الأرض. الجزء من الكوكب الذي يتعرض لهجوم الأجانب. قدمت الحلقة السابقة الشخصيات الرئيسية Yamato و Ryuugo. كانت الصور ثلاثية الأبعاد من الأنمي استثنائية وحظيت باهتمام كبير من المعجبين. علاوة على ذلك، فقد أرسى الأساس المثالي لقصة مسلسل الأنيمي.

الحلقة التالية من الأنمي ستعرض الجزء المحترق من الأرض. الجزء الذي دمرت فيه الكائنات الفضائية خط الدفاع الأول للبشر. علاوة على ذلك، فإنهم يتجهون نحو المدينة الرئيسية دون أي توقف. سيواجه ياماتو وفريقه الفضائيين لأول مرة لإنقاذ مصير البشرية. تحقق من المقالة أدناه لمزيد من المعلومات حول مؤامرة الحلقة القادمة من الأنمي!

ميجاتون موساشي الحلقة 2: الأرض المشتعلة!

سيقاتل ياماتو الكائنات الفضائية في ميجاتون موساشي الحلقة 2 بمساعدة موساشي. ومع ذلك، لن يكون هذا سهلاً لأنها المرة الأولى التي يقومون فيها بتجربة مثل هذا الروبوت الضخم. علاوة على ذلك، ليس لديهم تدريب. لذلك يجب عليهم إنهاء القتال في أقرب وقت ممكن لأن ذاكرتهم عن ضوابط موساشي سوف تتلاشى في النهاية.

 

 

ومع ذلك، يجب على المنظمة السرية معرفة أن التهديد موجود أيضًا في المدينة. تخطط لقتل المحاربين المحتملين لجيش المدينة. يبدو أنها أميرة المملكة الغريبة. ستحاول قتل ياماتو مرة أخرى في الحلقة القادمة، لكن ياماتو سيقبض عليها متلبسة هذه المرة. علاوة على ذلك، خلص هذا إلى أن موساشي سيهزم قافلة من 50 سفينة أجنبية.

التسلل الذروة: الحلقة الأخيرة!

بدأت الحلقة السابقة من الأنمي بمقدمة ياماتو وتيرو. ومع ذلك، قاوم ياماتو شركة Teru في البداية. راودته كوابيس تتعلق بماضيه ثم التقى بكيوكا لتناول طعام الغداء. لكن Teru لم يكن وحده يبحث عن المحاربين. أجنبي يدعى Arshem هو بعد المرشحين المحتملين الذين يمكن أن يصبحوا محاربين في المستقبل.

ومع ذلك، أنقذ ياماتو وريوجو نفسيهما عن طريق الخطأ من براثنها. ثم أجرى Teru اختبارًا للتحقق من قوة كلا المرشحين. في النهاية، تعرّف كلاهما على التاريخ الماضي والتهديد الحالي على الأرض. لذلك يغذي المدربون عقولهم بدليل القتال مع قافلة Alien بمساعدة الروبوت Musashi.

ميجاتون موساشي الحلقة 2: تاريخ الإصدار

ميجاتون موساشي الحلقة 2 ستصدر في 8 أكتوبر 2022. علاوة على ذلك، مسلسل الأنمي المكون من 13 حلقة سيستمر حتى شهر يناير إذا سارت الأمور على ما يرام. سيكون متاحًا للمشاهدة على قناة YouTube للأنمي الفخري للجمهور الدولي. لا تنس متابعة جمال المرأة للحصول على آخر تحديثات الأنمي!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى