رياضة

موقع كورة 365 بث مباشر البرتغال ضد المغرب ثمن نهائي كأس العالم 2022

لم يعد مستغربا أن تصل تطلعات العرب إلى السماء مع المنتخب المغربي الذي علم العالم أن الأحلام صُنعت لتتحقق وليس فقط للسعي إليها.

لكن مع كل ذلك، سيواجه المغرب أحد أقوى الفرق في العالم، البرتغال، التي المنتشي بإقصاء سويسرا بستة أهداف، في واحدة من أكبر نتائج البطولة.

وقدم المغرب بدوره المعجزة أمام المنتخب الإسباني بإخراجهم من دور الـ16 وأثبت للعالم أنهم لم يأتوا إلى قطر للتنزه والتمثيل المشرف.

وفي موضوع جمال المرأة القادم نعرض موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المنتظر.

 

ما هو موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 السبت 10 ديسمبر 2022.

ومن المنتظر انطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب والساعة السادسة مساءا بتوقيت قطر والسعودية.

 

لمشاهدة البث المباشر الآن “المغرب والبرتغال” اضغط هنا 

 

موقع كورة 365 بث مباشر البرتغال ضد المغرب
موقع كورة 365 بث مباشر البرتغال ضد المغرب

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022؟

وستنقل مباريات كأس العالم 2022 حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالطبع ستنقل مباراة المغرب والبرتغال على شاشتها.

لدى متابعي نسخة جمال المرأة موعد مع تغطية حية لحظة بلحظة لجميع الأحداث وما يجري في تلك المباراة، وستبدأ تلك التغطية قبل نصف ساعة تقريبًا من صافرة الحكم.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
المغرب – البرتغال السبت 10 ديسمبر 2022
16:00 المغرب، 18:00 قطر والسعودية
beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 3 Max
االثمامة

التشكيل المتوقع للمغرب

من المتوقع أن يبدأ المغربي وليد الركراكي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: نصير مزراوي – رومان سايس – جواد الياميق – أشرف حكيمي

خط الوسط: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أوناحي

خط الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش

التشكيل المتوقع للبرتغال

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي فرناندو سانتوش المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: رافاييل جيريرو – روبن دياش – بيبي – ديوجو دالوت

خط الوسط: ويليام كارفاليو – برناردو سيلفا – أوتافيو

خط الهجوم: جواو فيليكس – برونو فيرنانديش – جونسالو راموش

إقرأ المزيد:

كيف يفوز منتخب المغرب على البرتغال في كأس العالم 2022؟

وخاض المنتخب المغربي المباراة ضد إسبانيا بطريقة متوازنة تميزت بتراجع دفاعي نسبي والاعتماد على الكرات المرتدة.

وقد يقوم المدرب وليد الركراكي بإجراء بعض التغييرات على أسلوب لعبه في المباراة ضد البرتغال، الأمر الذي قد يربك حسابات رفاق رونالدو، حيث قد يتوقعون أن يلعب المنتخب المغربي المباراة بنفس الأسلوب والاحتياطي الدفاعي الذي كانت عليه المعتمد في مباراة “لاروخا”.

كما ينبغي أن يكون الثلاثي المهاجم للمنتخب المغربي. وكان حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري في ذروة تركيزهم في المباراة ضد إسبانيا، وحاولوا استغلال كل فرصة جاءت في طريقهم لتسجيل الحارس ديوغو كوستا.

 

ماذا يخشى منتخب المغرب ضد البرتغال في كأس العالم 2022؟

قد يؤدي التغلب على إسبانيا وتحقيق هذا الدور إلى زيادة ثقة بعض اللاعبين، مما قد يؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها ضد البرتغال.

يجب على المنتخب المغربي أن يدخل المباراة وكأنه لم يفعل شيئًا بع ، وبالتالي يجب عليه الدخول بنفس الجوع والعطش والروح والتضحية، وكذلك بضغط نفسي أقل من نظيره.

من الناحية الفنية، يعاني المنتخب المغربي من خلل واضح في خط الوسط، وهو أن القوى العاملة لوليد الركركي تفتقر إلى لاعب قادر على ربط الخطوط، وعلى الرغم من وجود لاعبين متميزين في الأطراف، إلا أن عمق خط الوسط شبه متواضع في هذا الصدد =، و لذلك الفريق لديه الكثير من المتاعب في البناء الهجومي. .

معلق مباراة البرتغال والمغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

تذاع مباراة البرتغال أمام المغرب في ربع النهائي ببطولة كأس العالم عبر قناة beIN Sports، بتعليق جواد بدة، والمعلق المصري علي محمد علي القناة الصوتية الأولي والثانية على beIN Sports Max 2 و4 beIN Sports Max.

حكم مباراة المغرب البرتغال في ميزان الخبير التحكيمي جمال الشريف

سيدير ​​الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، اليوم السبت، المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي، في نهائي مونديال قطر 2022، والتي سيحاول خلالها “أسود الأطلس” الحصول على تأهل تاريخي  إلى نصف النهائي.

جمال الشريف الخبير التحكيمي في The New Arab، أفاد أن تيلو أدار حتى الآن مباراتين في المونديال في دور المجموعات، الأولى كانت بين سويسرا والكاميرون، وأحصى 22 مخالفة ورفع 3 إنذارات، والثانية بين كوريا والبرتغال،  وأنذر لاعبين، واحتسب 19 مخالفة.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى