معلومات تقنية

موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر 2023

موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر 2023: هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل الكتروني عبر الإنترنت وبصورة مجانية، ويبحثون عن موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر 2023، حيث أن اللغة الإنجليزية من أهم اللغات الموجودة في العالم، كما يتم التعامل بها بشكل يومي سواء في العمل، أو غير ذلك،وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر 2023

توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف فتقدم للطالب الكثير من المعلومات المهمة، والمفيدة، وسوف نوضح هذه المواقع فيما يلي:

  • BBC Learning English.
  • British Council.
  • Talk English.
  • Phrase Mix.

موقع BBC Learning English لتعلم اللغة الإنجليزية

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع المستخدمة لتعلم اللغة الإنجليزية فيتضمن الكثير من المعلومات التي تناسب كافة الفئات، ويتمكن الطلاب من الاستفادة منه، وكذلك المعلمين، ويغذيهم بالعديد من الموارد التي تساعدهم في عملية التدريس.

يحتوي هذا الموقع على العديد من الأقسام مثل قسم Grammer، وقسم vocabulary، وقسم listening، بالإضافة إلى العديد من الأقسام الأخرى الخاصة بالاختبارات، كما يتضمن الموقع كورسات مختلفة، ومتنوعة تساعد على تطوير اللغة الإنجليزية ويمكن تحميله بكل سهولة على الهواتف لتعلم اللغة في أي وقت وأي مكان.

موقع British council لتعلم اللغة الإنجليزية

يمتلك موقع المجلس الثقافي البريطاني معهد لتعليم اللغة الإنجليزية يمكن الذهاب إليه كما يقدم الكثير من خدمات الأونلاين فيمكن الاستفادة منه عبر الإنترنت.

كما يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على الكثير من الخدمات المختلفة والدورات التدريبية ويوجد به العديد من الأقسام مثل قسم Grammar، وقسم vocabulary.

موقع Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية

لقد تم تصميم هذا الموقع بدقة، واحترافية عالية، وجمع بين كلاً من علوم اللغة، وتقنية الذكاء الاصطناعي، ويتضمن الكثير من اللغات التي يمكن تعلمها فلا يقتصر على اللغة الإنجليزية فقط، ومن أهم مميزاته أن طرق التدريس الخاصة به مميزة وممتعة للغاية، ويحتوي على الكثير من التحديات التي تساعد المتعلم على عدم الشعور بالملل.

يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي يمكن استخدامها بشكل مجاني من قبل المعلمين حتى تساعدهم في عملية التدريس سواء كان ذلك داخل الفصل، أو خارجه، ويمكن تحميل التطبيق بكل سهولة على جميع أجهزة الهواتف المختلفة للتعلم بطريقة سهلة ويسيرة للغاية.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى