رياضة

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026: في تصفيات كأس العالم 2026، سيلتقي منتخب العراق وعمان في الدور الثالث، حيث ستُقام المباراة يوم الخميس، 5 سبتمبر 2024. وسيتم بدء المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت العراق، والثامنة بتوقيت عمان. يُذكر أن هذه القمة الكروية العربية ستُلعب على أرض ملعب البصرة الدولي، حيث يتطلع كلٌ من المنتخبين لتحقيق الانتصار في مسعى للتأهل إلى البطولة العالمية الكبيرة.

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

معركة كروية مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم بين منتخبي العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026. هنا بعض المعلومات الحصرية حول هذه المباراة المهمة:

التاريخ: الخميس 5 سبتمبر 2024
التوقيت: السابعة مساءً بتوقيت العراق، الثامنة بتوقيت عمان
المكان: استاد البصرة الدولي
المناسبة: الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

سيجتمع منتخب العراق وعمان في معركة لا تقل أهمية وإثارة حيث سيسعى الفريقان لتحقيق النصر والتأهل إلى المراحل المتقدمة من التصفيات. احجزوا موعدكم مع هذه المباراة المثيرة وكونوا على الاستعداد لشهد تاريخي لا يُنسى في عالم الرياضة والمنافسة العالمية.هام: تأكدوا من متابعة الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم في بلدكم للحصول على أية تحديثات أو تعديلات على موعد المباراة

موعد لقاء العراق وعمان في تصفيات كأس العالم لعام 2025

  1. التاريخ: اللقاء المرتقب بين منتخبي العراق وعمان سيقام يوم غد الخميس.
  2. التوقيت: من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات.
  3. المكان: المباراة ستقام على ملعب البصرة الدولي في العراق.
  4. البث المباشر: سيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة beIN SPORTS AFC 3.
  5. الجولة: يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026.
  6. المنتخبات الأخرى في المجموعة: تتنافس العراق وعمان في مجموعة تضم أيضًا منتخبات كوريا الجنوبية، فلسطين، الأردن، والكويت.
  7. أهمية اللقاء: يعتبر هذا اللقاء هامًا لكلا الفريقين للحصول على نتائج إيجابية والانطلاق بقوة في طريق التأهل إلى كأس العالم لعام 2026.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى