رياضة

الإعلان عن موعد قرعة كأس أمم إفريقيا بمشاركة 7 منتخبات عربية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في بيان رسمي اليوم الخميس، موعد قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة العام المقبل في الكاميرون.

وجاء في بيان “الكاف”: “قرعة نهائيات النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021) ستقام يوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021 في قاعة المؤتمرات في عاصمة الكاميرون ياوندي، في الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت غرينتش)”.

وأضاف البيان:”تشهد القرعة حضور 24 دولة ستشارك في كأس الأمم الإفريقية العام المقبل في الكاميرون اعتبارا من 9  يناير 2022″.

وأكد “الكاف” أنه سيعلن مزيدا من التفاصيل عن القرعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان من المقرر إجراء قرعة الأمم الأفريقية في 25 يونيو، لكن تم تأجيلها لأن الكاميرون لم تكن جاهزة “لأسباب لوجستية تتعلق بوباء كوفيد -19”.

وتأهلت سبع منتخبات عربية لنهائي البطولة القارية لأول مرة في التاريخ وهي مصر والجزائر وتونس والمغرب والسودان وموريتانيا وجزر القمر.

المصدر: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى