مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل باب الحارة 12 رمضان 2023

من المسلسلات الأكثر شعبية في العالم العربي هو مسلسل باب الحارة، حيث احتل المراكز الأولى في التصنيفات الرمضانية للمسلسلات الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي. وسيعود المسلسل بجزئه الجديد باب الحارة 12 في رمضان 2023 بعد غياب استمر لمدة عامين. ستتنقل الأحداث في هذا الجزء من حارة الصالحية إلى حارة الضبع، وسيحتوي على العديد من المفاجآت والتطورات في الأحداث. من المقرر أن يتم عرض المسلسل على MBC و 25 قناة فضائية أخرى، وسيكون هذا الجزء ورقة رابحة لجميع المشاهدين المتابعين لهذا المسلسل التراثي الشامي الرائع.

قصة مسلسل باب الحارة 12 رمضان 2023

سوف يشهد الموسم الرمضاني لعام 2023 عرض جزء جديد من مسلسل “باب الحارة”، المسلسل الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي ويتحدث عن حياة الناس في الحارة الشامية خلال عشرينيات القرن العشرين. ستنتقل الأحداث في هذا الجزء إلى حارة الضبع بعد زوال الانتداب الفرنسي وإعلان الجمهورية، حيث سيستمر النضال من أجل حب الوطن والتصدي لأعدائه. يتضمن هذا الجزء باقة من ألمع نجوم الدراما والتمثيل في سوريا ولبنان، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC. زاد الجماهير المتابعة للمسلسل إثارةً وتشويقًا لهذا الجزء الجديد، ويترقبونه باهتمامٍ وشغف.

ابطال مسلسل باب الحارة 12 رمضان 2023

يشهد مسلسل “باب الحارة” جزء 12 في رمضان 2023 الظهور الجديد لنجومه الشهيرين، مما يجعل المشاهد سعيدًا بالتحضير لمشاهدتهم. سيظهر النجوم الكبار نجاح سفكوني (أبو عزام)، وزهير رمضان (أبو جودت)، بالإضافة إلى سلمى المصري (أم منصور)، وقاسم ملحو الذي سيستمر في دور (أبو موعد). كما ستكون هناك نجوم لبنانيون مشاركون في المسلسل التلفزيوني، خلال الموسم الـ 12، مما يشكل ترقبًا كبيرًا ويزيد من جاذبية العمل السوري. هذا العمل الدرامي وشخصياته الأصيلة يمكنهم من استمتاع وقضاء وقت ممتع للعائلة خلال الاستراحات التي تأتي بعد الصيام والعبادة خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل باب الحارة 12 رمضان 2023

يُعد مسلسل باب الحارة واحدًا من أبرز المسلسلات السورية الشامية المشهورة، ويترقبه عدد كبير من المشاهدين في شهر رمضان المبارك. وبحسب البيانات الواردة، سيتمّ عرض الجزء الثاني عشر من المسلسل في رمضان 2023، وموعد عرض الحلقات سيكون كل ليلة طيلة شهر رمضان على عدد من القنوات الفضائية، ومن ضمنها القناة السورية في تمام الساعة 12:15 صباحًا بتوقيت دمشق والسعودية و1:15 فجرًا بتوقيت مصر. يُحرص المعجبون بمتابعة المسلسل الذي يتميّز بالأحداث المشوقة والمثيرة، والمواقف الدرامية المميزة، على متابعته كل عام في رمضان، ويتطلّعون بشدة إلى معرفة تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى