مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل الزند.. ذئب العاصي في رمضان 2023

يعد مسلسل الزند – ذئب العاصي من أكثر المسلسلات المنتظرة خلال موسم رمضان 2023، حيث يقدم للمشاهدين قصة تاريخية مشوقة. تدور الأحداث في عالم الإقطاع وترصد قصة شاب نجح في التعامل مع المحيط المعقد الذي كان سائدا في تلك الحقبة الزمنية. يلعب في العمل نجوم بارزون مثل تيم حسن ودانا مارديني ورهام القصار، إلى جانب فريق عمل مميز يضم أبرز الشخصيات الدرامية في الساحة الفنية السورية. من المؤكد أن هذا العمل سيحظى بإقبال جماهيري كبير، حيث ستندمج الأحداث التاريخية مع الأحداث الدرامية والإنسانية في إطار درامي يروي قصة جيل من شاب يتحدى الظروف ويحقق طموحاته.

موعد عرض مسلسل الزند

يعد مسلسل الزند – ذئب العاصي من أكثر المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2023، ويحمل في طياته قصة مشوقة وأداءً فنياً مميزاً من النجم تيم حسن وفريق العمل المميز. ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال أول أيام شهر رمضان على قناة MBC ومنصة شاهد الرقمية، وستتيح هذه الفرصة للمتابعين لتذوق هذه الصرخة الدموية والعالم الذي يغيب عنه لمسة الرحمة. وجدير بالذكر أن المسلسل يضم أيضاً نخبة من الفنانين الشباب والموهوبين ممن تركوا بصماتهم الفنية في طريقهم للنجاح.

ملخص  وأحداث مسلسل الزند

تتصدر قصة المسلسل الجديد “الزند”، الذي سيعرض في شهر رمضان عام 2023، حيث يتحدث عن الحقبة الزمنية في فترة الإقطاع، وتدور الأحداث حول شاب ينحدر من عائلة نافذة ويلعب دوره الممثل السوري الشهير تيم حسن. يتحدث المسلسل عن قصة شاب يعيش في مجتمع إقطاعي بين عامي 1895 حتى 1900 في المنطقة الممتدة بين سوريا ولبنان على ضفاف نهر العاصي، وتُسلّط الأحداث الضوء على الصراعات والمشاكل التي يواجهها الشاب. يعتبر هذا المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية التي ستعرض في الموسم الرمضاني لعام 2023، وتتوقع الجماهير متابعته بشغف وحماس.

أبطال مسلسل الزند

يتصدر الممثل السوري تيم حسن قائمة نجوم مسلسل الزند، ويشاركه في بطولة المسلسل النجمات السوريات دانا مارديني ورهام القصار. إضافة إلى الوجوه الشابة يارا خوري، غيث الأدهمي، مرهف الكراد، كنان كريدي، كرم شان ورياض نحاس. ويُعد مسلسل الزند أحد الأعمال التاريخية الكبيرة لهذا العام ويعيد رواية قصة شاب تعامل مع الجو الإقطاعي الذي كان سائدًا. ينضم إلى تيم حسن في برواز العمل باسل حيدر، مازن عباس، بيدرو برصوميان وفيلدا سمور. يعتبر مسلسل الزند من أبرز المسلسلات الدرامية التي تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي، والممثلون المشاركون في العمل يؤكدون على جاهزيتهم لتقديم عملٍ سيكون قويًا ومثيرًا للاهتمام.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل الزند

يتشوق عشاق الدراما العربية لمتابعة مسلسل الزند – ذئب العاصي في شهر رمضان عام 2023، ويعتبر هذا العمل من أكثر الأعمال انتظاراً في الوطن العربي. ومن المؤكد أن يتم بث المسلسل عبر العديد من القنوات الناقلة، ومن بينها قناة سوريا دراما و mbc، ومنصة شاهد العربية الرقمية. كما يمكن للمتابعين الاستمتاع بمتابعة المسلسل عبر العديد من القنوات الفضائية الأخرى التي ستقوم ببثه، بما في ذلك تلك القنوات التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة العربية. ومن المتوقع أن يقدم المسلسل قصة مثيرة وجريئة، ويضم مجموعة من أشهر النجوم في العالم العربي.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى