المنوعات

موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث حلقة 13 الثالثة عشرة على قناة LBC الجديد 2023

برنامج نقشت Take Me Out – الجزء الثالث هو برنامج ترفيهي محبوب يشاهده الجميع. يتم فيه مُشاركة مجموعة من الرجال، وفي كل حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة، ويشاهد المُشاهدين كيف يعرف الرجال على النساء من خلال عدة جولات تُعقب بجانب تحديات مختلفة ومضحكة. ومن خلال الحلقات المُذاعة، يمكن للمُشاهدين الحصول على الكثير من المرح والتشويق بمشاهدة هذا البرنامج. لذلك، ندعوكم لمتابعة حلقات الجزء الثالث من برنامج نقشت Take Me Out وتذكروا أنّ الأجواء دائماً مليئة بالمُرح والمرحلة الأخيرة هي المفضلة للجميع.

قصة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث حلقة 13

برنامج نقشت Take Me Out الموسم الثالث يصل إلى الجمهور بحلقات مشوقة ومليئة بالمواقف العفوية والغرامية. يتنافس في كل حلقة مجموعة من الرجال على الحصول على موعد غرامي مع إحدى النساء الموجودات داخل الاستديو. يتضمن البرنامج مشاهد كوميدية مثيرة للضحك وتجربة رائعة لمحبي عالم العلاقات والرومانسية. يعرض البرنامج المذهل على قناة LBC ويحظى بشعبية واسعة بين مختلف الفئات العمرية. قصة البرنامج تركز على الحب والرومانسية وتلك القصص الرومانسية الملهمة التي تمجد الروابط العاطفية بين الناس ويذيع البرنامج باللغة العربية لتشاهدوا أحدث وأسخن المواقف الغرامية المنوعة للرجال والنساء في جو ممتع ومفعم بالحماس.

موعد عرض برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث

بدأ عرض الحلقات الجديدة من برنامج “نقشت Take Me Out” الموسم الثالث في 17 يناير 2023 على قناة LBC الجديد، وسيتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت لبنان. سيستمتع المشاهدون بمتابعة هذا البرنامج الترفيهي الشيق الذي يحاول فيه المشاركون الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو. يتميز البرنامج بالفكاهة والتشويق والتوتر في آن واحد، مما يجعله من أشهر البرامج التلفزيونية في الوطن العربي. لا تفوّتوا مشاهدة برنامج “نقشت Take Me Out” الموسم الثالث واستمتعوا بالمتعة والترفيه.

كيفية مشاهدة برنامج نقشت Take Me Out الجزء الثالث حلقة 13

يمكن لعشاق البرامج الترفيهية والغرامية متابعة برنامج “نقشت Take Me Out” الموسم الثالث بسهولة ومن خلال العديد من المنصات. يمكن مشاهدة الحلقات الكاملة عبر قناة LBC الجديدة أو من خلال مواقع الفيديو على الإنترنت مثل يوتيوب و دايليموشن. يمكن تحميل الحلقات بجودة عالية 720p و 1080p، وهي مترجمة إلى العديد من اللغات لجمهور عالمي أوسع. لا يفوت الجمهور خلال هذا الموسم من برنامج “نقشت Take Me Out” مواقف عفوية وغرامية بين المشاركين، وهو برنامج ممتع ومحبوب للعائلة ككل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى