مسلسلات وأفلام

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة: يعرض الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء، حيث بدأ عرضه في 6 أكتوبر 2021 واستمر حتى 15 يونيو 2022. يتألف هذا الموسم من 34 حلقة مشوّقة تبث على القنوات التركية. تستمتع الجماهير بمتابعة مغامرات المؤسس عثمان في هذا الموسم الجديد الذي حقق شعبية كبيرة بين المشاهدين

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

بعد البحث والتحليل، تم الكشف عن قائمة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع، وها هي القنوات التي ستبث المسلسل الشهير:

القناة الناقلة التردد
قناة ATV التركية 10796 أفقي
قناة الفجر الجزائرية غير محدد
قناة مصر أم الدنيا غير محدد

علماً أنّ القناة ATV التركية يُمكن مشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات، حيث يُمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع على التردد المذكور.

نوصي بمتابعة هذه القنوات لتستمتعوا بحبكة تاريخية ملحمية وأحداث مشوقة في مسلسل قيامة عثمان.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى