المنوعات

موعد حفل disney on ice egypt 2022 ورابط المشاهدة

موعد حفل disney on ice egypt 2022 والقنوات الناقلة، تعد حفلة ديزني ون آيس مصر من الحفلات الخاصة التي تقدم عروض ترفيهية للأطفال في استاد القاهرة الدولي للترفيه عنهم، لذا يريدون الحصول على تذاكر لحضور هذه الحفلة الموسيقية ويريد البعض مشاهدتها على القنوات التلفزيونية. هذا هو السبب بشكل خاص في عدم تمكني من الذهاب إلى الحفلات الموسيقية ومشاهدتها بعناية. تصف هذه المقالة ذلك التاريخ. أهم المعلومات عن حفلات Disney on Ice Egypt 2022 وقنوات البث والحفلات.

حفل disney on ice egypt 2022

تعد حفلة ديزني ون مصر واحدة من الحفلات الخاصة التي أقيمت للترفيه عن الأطفال من خلال العروض والفعاليات الخاصة، التي تزيد من سعادة الأطفال بشكل واضح، وقد اهتم البعض لمعرفة معلومات أكثر عن هذا الحفل والتي تتمثل في أبرز التفاصيل على النحو الآتي.

  • ديزني ون آيس إيجيبت هي واحدة من تلك الأفكار الفريدة التي تعزز سعادة الأطفال.
  • يمكنك أيضًا ابتكار أفكار سفر ممتعة مع ميكي ماوس وميني ماوس وأصدقائهم دونالد داك.
  • مكان يسافر فيه ثلاثة أشخاص لاستحضار ذكريات خاصة من الماضي.
  • تستخدم الأجهزة اللوحية أيضًا للتفاعل للمشاركة في مغامرات ديزني الخاصة.

موعد حفل disney on ice egypt 2022

فضول الأطفال لمعرفة موعد الحفلة هو المشاركة في عرض ترفيهي تقدمه مجموعة من الشخصيات الذين يجسدون عالم ديزني بطريقة فريدة وهم يسافرون معهم إلى ذكريات جميلة. موعد هذا الحفلة هو الأربعاء، الذي يوافق 21 ديسمبر من هذا العام ، ويستمر العرض حتى يوم السبت التالي، 31 ديسمبر.

القنوات الناقلة لحفل ديزني ون آيس إيجبت

تتصدر قائمة البحث عن القنوات التلفزيونية التي تبنت عروض حفلات ديزني بجودة عالية ووقت عرضها على الشاشات في مصر كما يظهر في استاد القاهرة الدولي، وتتمثل القنوات التي تبث الحفلات في التفاصيل التالية:

  • سيتم بث الحفل عبر شبكة قنوات ون المصرية.
  • المنطقة الزمنية المعروضة في تمام الساعة 6 مساءً.
  • كما ستشارك في الحفل مجموعة من المذيعين من بينهم إبراهيم عز.
  • كما تقدمان ميريهان عمرو وشيرين حمدي.

اقرأ المزيد:

رابط حجز تذاكر حفل ديزني ون آيس إيجبت

المزيد من الناس يبحثون عن روابط لحجز تذاكر الحفلات. تزداد أهمية هذا الأمر مع دخول الأطفال إلى عالم ديزني من خلال عملية البحث عن ذكريات ميكي ماوس وأصدقائه حيث يمكن حجز التذاكر من خلال الرابط المباشر ( هنــا ).

قصة disney on ice egypt

تدور قصة ديزني إيجبت هذه حول عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة في الحفلات حيث يهتم الكثير من الناس بهذه القصة، وهي رحلة للعثور على ذكريات ميكي ماوس وأصدقائه المفضلين، ويتم تمثيل ذلك بتفاصيل مهمة كما يلي.

  • قصة ميكي والأصدقاء هي رحلة للبحث عن ذكرياتهم حيث يصبح الجمهور جزءًا من العرض.
  • من خلال السماح لشخصيات ديزني بالوصول إلى تلك الذكريات على جهاز ميكي اللوحي.
  • سيحظى كل منهم أيضًا بمغامرة مشوقة ومثيرة في عالم ديزني الشهير.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى