الثقافة والفن

موعد حفلة شيرين جدة – رابط تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب، هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في حي القلعة بالقاهرة. بدأت مهنتها الفنية في أوائل عام 2000، حيث شجعها المنتج نصر محروس، وقدمت أغنيتها الأولى في ألبوم مجمع لعدد من المطربين، ثم قدمت بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي. ومن هنا بدأ الجمهور يعرفها، وتبع ذلك ألبوم “فري ميكس” والذي تحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث أشتهرت شيرين من خلال أغنية “آه يا ليل”. وفي عام 2003 قدمت ألبوم “جرح تاني” والذي إستمر من خلاله النجاح. كما شاركت فيلم “ميدو مشاكل” عام 2003، وحققت شيرين نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل “طريقي”، واستطاعت أن تسرق الأضواء مع مسلسلها “حكايات بنات” في رمضان. ونال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في عام 2015. تعاقدت شيرين بعدها مع شركة روتانا لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية، وحققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية في العالم العربي.

 

موعد حفلة شيرين جدة – تذاكر حفلة شيرين – ينتظر عشاق الفن في السعودية موعد حفلة الفنانة المصرية شيرين عيد الوهاب في مدينة جدة، ضمن جولة المملكة 2023.

وسنقدم لكم خلال هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية، موعد حفلة شيرين عبد الوهاب ورابط حجز التذاكر وأسعارها وطريقة الحجز.

موعد حفلة شيرين جدة

من المقرر ان تقام حفلة شيرين عبد الوهاب يوم الأحد الموافق 28 مايو الجاري 2023، على أرض مسرح بنش مارك وهي واحدة من ضمن حفلات جدة 2023.

توقيت حفلة شيرين جدة

يتم بدء حفلة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات جدة 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً.

أسعار تذاكر حفلة شيرين جدة 2023

يختلف سعر تذاكر حفلة شيرين في جدة 2023 باختلاف فئة التذكرة ومكان المقعد في المسرح، تبدأ اسعار تذاكر الحفلة من 250 ريال سعودي، مروراً بسعر 390 ريال. ثم سعر 550 ريال، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 1250 ريال سعودي، وفيما يلى صورة توضح أسعار التذاكر حسب تقسيمات المكان.

 

رابط تذاكر حفلة شيرين جدة

 

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تذاكر حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي ستُقام بتاريخ 28 مايو لعام 2023 وذلك ضمن حفلات جدة 2023 على أرض مسرح بنش مارك ولكي تتمكن من حجز التذاكر (اضغط هنا).

خطوات حجز تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب في جدة

أولاً: قم بالدخول مباشرةً إلى هذا الرابط saudievents.sa.

ثانياً: اختر حفلة الفنانة شيرين ثم حجز اختر فئة التذاكر.

ثالثاً: قم بالضغط على ايقونة احجز الآن.

وخلال الشهر الجاري، أحيت الفنانة شيرين حفل روائع الموجي الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى