الثقافة والفن

موعد برنامج رؤى الصبانى آخر كلام في رمضان 2023

تعتبر رؤى الصبان من الوجوه التلفزيونية المحبوبة في الإمارات، ولا شك أن برنامجها الرمضاني “آخر كلام” هو من أفضل برامج المسابقات الأُخرى المقدمة في شهر رمضان. يتابع الجمهور الإماراتي بشغف هذا البرنامج، الذي يُعرض يوميًا في أيام الشهر الفضيل، ويتميز بأسلوب مُمتع وفكاهي. يتم عرض المسابقات المتنوعة في البرنامج في أجواء يسودها التنافس والترفيه، ويستطيع الفائزون في تلك المسابقات الحصول على جوائز قيّمة. في عام 2023، عادت رؤى الصبان بموسم جديد من البرنامج الناجح، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور، وقد أُضيفت الكثير من التحديات والألعاب المثيرة التي تتطلب من اللاعبين القدرة على التركيز والمهارة. لذلك، فنحن ننصحكم بمتابعة هذا البرنامج الرائع والممتع في شهر رمضان المبارك.

ملخص برنامج رؤى الصبانى آخر كلام في رمضان 2023

تقدّم الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان برنامج “آخر كلام” في شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث يعتبر هذا البرنامج ترفيهي وترويجي لمدينة دبي. يتميز البرنامج بأسلوبه الشيق والممتع الذي يستهوي المشاهدين ويدخل السرور على قلوبهم خلال هذا الشهر الكريم. ويحتوي البرنامج على مسابقات متنوعة تفاعلية تتيح للمشاركين الفرصة لربح الجوائز القيمة، بالإضافة لأرشادات سياحية تعكس جمال وروعة مدينة دبي، فتجعل المشاهد يتمنى زيارتها. بالإضافة للعرض الممتع للبرنامج بصوت وصورة عالية الجودة، وإضاءة متميزة. وبفضل هذا البرنامج وإبداع الإعلامية رؤى الصبان، تزين شاشة تلفزيون دبي في شهر رمضان المبارك من كل عام.

موعد برنامج رؤى الصبانى آخر كلام في رمضان 2023

يسرّ برنامج رؤى الصبان أن يعلن عن موعد عرض موسم جديد من برنامج “آخر كلام” خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023. تعتبر رؤى الصبان المذيعة الإماراتية الرائدة التي تنقل للمشاهد الكريم المفرح والمسلي في برنامجها الترفيهي والترويجي لمدينة دبي. سيكون هذا الموسم الجديد فرصة جديدة لمشاهدة هذه الإعلامية المتألقة والمواهب الشابة التي ستشارك في المسابقة. سيتم بث البرنامج مباشرةً في الساعة المعلنة مسبقا لتضيء قوس قزح الفرح على وجوه المشاهدين.

القناة الناقلة لبرنامج رؤى الصبانى آخر كلام في رمضان 2023

تقدم قناة دبي برنامج المسابقات الترفيهية “روؤى الصباني” في شهر رمضان المبارك عبر شاشتها. يعرض البرنامج المشوق الذي يستمر طول الشهر الكريم جوائز قيمة للجمهور والمشاركين. يهدف البرنامج إلى تقديم الفرحة والتسلية في هذا الشهر المبارك وترويج مدينة دبي للعالم. يمكن للمشاهدين الاتصال بالبرنامج والمشاركة للفوز بالجوائز القيمة إما من خلال المملكة العربية السعودية أو داخل الإمارات العربية المتحدة. هذا البرنامج يضيف للمشاهدين الكثير من المرح والتشويق في شهر رمضان المبارك.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى