رياضة

موعد افتتاح الشان 2023 في الجزائر

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة للاعبين المحليين (CHAN) بالجزائر، والتي ستمتد من 13 يناير إلى 4 فبراير المقبل، تقديم أفضل نسخة في تاريخ المسابقة. وأراد منظمو البطولة دعوة كبار الشخصيات وأساطير كرة القدم الأفريقية لحضور حفل افتتاح دوري “شان” الجمعة المقبل بملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر العاصمة.

وتلقى موقع “جمال المرأة” معلومات من مصادر اللجنة المنظمة يوم الاربعاء تفيد بأن حفل الافتتاح سيشهد حضور كل من النجمين العاجيين ديديه دروغبا ويايا توريه، والكاميروني روجي ميلا والتونسي كريم حقي، إضافة إلى النيجيري جاي جاي أوكوشا، والغاني أسمواه جيان وصولاً إلى السنغالي الحاجي ضيوف.

وأفاد المصدر ذاته بأن حفل الافتتاح سيشهد أيضاً حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الأفريقي للعبة باتريس موتسيبي، إضافة إلى شخصيات سياسية وفنية رفيعة مستوى.

قرر المسؤولون بملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر العاصمة، إقامة حفل افتتاح الملعب الخميس المقبل بحضور أسرة وأحفاد الزعيم الجنوب أفريقي الراحل الذي أطلق اسمه على هذا الملعب.

اقرأ المزيد:

الكاف يرسّم موعد انطلاق شان 2023 بالجزائر

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) موعد انطلاق بطولة كأس إفريقيا للأمم تشان للاعبين المحليين في الجزائر. وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان الإثنين الماضي، إن بطولة كأس الأمم الإفريقية مطلع 2023 التي تستضيفها الجزائر ستبدأ يوم 13 يناير وتستمر حتى 4 فبراير 2023. وأشار بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضًا إلى أن موعد السحب قد تم تحديده في وقت ما في سبتمبر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى