مسلسلات وأفلام

موعد إصدار فيلم PATHAAN

ما هو التاريخ الذي سيُعرض فيه فيلم Pathaan في دور العرض في جميع أنحاء العالم عندما ينتشر أول مقطع دعائي لفيلم الأكشن الهندي الرائج على YouTube؟

كان عام 2022 عامًا رائعًا للسينما الهندية، وعلى الرغم من وجود شهرين من العام المتبقي، إلا أن المشجعين يتطلعون بالفعل إلى عام 2023 أكبر.

لا يوجد سوى فيلم واحد يهيمن على محادثة الأفلام العالمية اليوم وهو Pathaan، الذي عرض للتو أول مقطع دعائي تشويقي له على قناة YRF على YouTube.

مع استمرار المعاينة في الانفجار من حيث المشاهدات والإعجابات، نقوم بتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول Pathaan؛ بما في ذلك تاريخ الإصدار واللغات المتاحة وطاقم العمل.

مقطورة دعابة PATHAAN تنتشر بسرعة كبيرة

تم عرض أول مقطورة تشويقية رسمية لـ Pathaan في وقت سابق اليوم الأربعاء، 2 نوفمبر، وعلى الفور تقريبًا، بدأت المعاينة تنتشر بسرعة.

بعد أربع ساعات فقط، حصد المقطع الدعائي أكثر من 5 ملايين مشاهدة و 580 ألف إعجاب – مما يعرض القوة التي يتمتع بها فريق Yash Raj Films على الجماهير.

افتتح المقطع الدعائي برواية حول مونتاج لرجل يُعرف باسم باثان يتعرض للتعذيب.

“[لم يكن هناك] أي علامة عليه منذ ثلاث سنوات. تم القبض عليه في مهمته الأخيرة وسمعت أنه تعرض لتعذيب وحشي. لا أعرف ما إذا كان باتان قد مات أم … على قيد الحياة! “.

تُظهر المعاينة بعد ذلك أن Pathaan ترسل بسهولة مجموعة من الجنود، قبل أن نرى امرأة جميلة (تلعبها Deepika Padukone) تبختر أغراضها في ملهى ليلي باريسي. انتقال سريع إلى متواليات الحركة المختلفة ونعرف شخصية جديدة، من المفترض أن يكون الشرير (الذي يلعبه جون أبراهام)، وهو يطلق قاذفة صواريخ على سيارة شرطة.

تنتهي المقطورة بركوب باتان لعربة ثلجية، ويقفز على عربة همفي على دراجة نارية، وأخيراً يهرب من جبل مرتدياً عبوة نفاثة.

ما التاريخ الذي سيصدر باتان في جميع أنحاء العالم؟

كما تم تأكيده في المقطع الدعائي الذي تم إصداره مؤخرًا، سيتم افتتاح Pathaan في دور السينما يوم الأربعاء 25 يناير 2023.

تؤكد التسمية التوضيحية للمعاينة أيضًا أن الفيلم سيعرض لأول مرة مع توفر خيارات اللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

تم تعيين الإصدار ليتزامن مع يوم الجمهورية، مع توفر الفيلم في كل من المسارح القياسية و IMAX.

“إنه عيد ميلاد خاص جدًا بالنسبة لي هذا العام حيث أعمل على أحد أكثر الأفلام الخاصة في مسيرتي، Pathaan. أنا أعيش وأتنفس الباثان في كل لحظة من حياتي وأريد أن أمنح الجماهير تجربة مذهلة لا مثيل لها “. – سيدهارث أناند، عبر تايمز أوف إنديا .

قابل فريق الإنتاج والممثلين

في حين أن العديد من أسماء الشخصيات لا تزال TBA، فقد تم تأكيد ظهور الممثلين التاليين في فيلم Pathaan القادم:

  • شاروخان في دور باثان
  • ديبيكا
  • جون ابراهام
  • أشوتوش رنا بدور العقيد سونيل لوثرا
  • ديمبل كاباديا
  • جوتام رود
  • شاجي شودري
  • جافي شلال

“يسعدني الرد الإيجابي بالإجماع على كل أصول الفيلم التي أطلقناها حتى الآن. بدءاً من فيديو الإعلان، إلى أول نظرة شاروخان في الفيلم، لكشف النقاب عن لمحة عن ديبيكا بادوكون. نحن محظوظون لأن كل شيء كان محبوبًا من قبل الجماهير. ما يفكر فيه الجمهور ويشعر به هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا جميعًا، ويسعدنا أن “باتان” قد بدأت بمثل هذه الملاحظة القوية معهم “. – سيدهارث أناند، عبر تايمز أوف إنديا .

يدير الفيلم سيدهارث أناند، مع المنتج أديتيا تشوبرا، ومدير التصوير ساتشيث بولوز، والموسيقى فيشال وشيخار.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى