مسلسلات وأفلام

موعد أنمي هوشيكوزو تيليباث: Hoshikuzu Telepath

عشاق Kawaii والعروض الخارقة على استعداد للاستمتاع. في قائمة تحديثات هذا الأسبوع، كانت هناك أخبار جاءت وذهبت. لكن ما تبقى هو عاصفة من التعليقات. حسنًا، المشروع الذي كنت تطلبه لأطول وقت قيد الإعداد بالفعل. هذا هو مشروع Hoshikuzu Telepath Anime. كل ما يحتاجه المعجبون في هذه القائمة الجديدة هو قصة أفضل أصدقاء فتاتين. إذن، متى سيصدر الأنمي؟ من الذي سينشط المشروع؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.

موعد أنمي هوشيكوزو تيليباث

 

Hoshikuzu Telepath هي مانجا أصلية لراسوكو أوكوما. صدرت المانجا في مجلة Manga Kirara التي تصدرها Houbunsha كل أسبوع، وصدرت في عام 2019. وسرعان ما ارتفعت إلى ذروة الشعبية بمجرد أن أصبحت الشخصيات مشهورة. والآن، مشروع الأنمي أيضًا تحت آمال كبيرة.

أنمي هوشيكوزو تيليباث: الإعلان الرسمي!

تأتي هذه الأخبار من الصفحات الرسمية لمانجا هوشيكوزو تيليباث. سارع كل من Twitter وموقع المانجا إلى تحديث العلم الأخضر الذي تم منحه لمشروع Hoshikuzu Telepath Anime. حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا يُعرف استوديو الرسوم المتحركة خلف النص. تحديثات فريق التمثيل والموظفين ليست هناك أيضًا. وبالتالي، سيتعين على المعجبين انتظار المزيد من التحديثات لمعرفة ذلك. هنا هو مفتاح مرئي صادر من قبل صانعي.

ما هو موضوع الأنمي؟

تحتوي الأخبار التي تشاركها شبكة Anime News أيضًا على حبكة العرض. لذا، Hoshikuzu Telepath Anime هي قصة فتاة خجولة تحاول جعلها كبيرة في الحياة. ومع ذلك، فإن سماتها المعتادة تمنعها من القيام بذلك. لديها مشاكل في الكلام تمنعها من تكوين صداقات. ومع ذلك، لا تعرف إلا القليل أن حياتها سوف تنقلب رأسًا على عقب. انضمت إلى Yuu، وهي طالبة منقولة جديدة في فصلها.

يعرف أوميكا أن Yuu كائن فضائي يتمتع بقوة خارقة للطبيعة لقراءة أفكار شخص ما. هذا هو المكان الذي يتم فيه إنشاء رابطة لا تنفصم بين الاثنين. والآن، يقفز أفضل صديقين حول المدرسة والمدينة لخلق ذكريات خالدة.

 

Hoshikuzu Telepath Anime: تاريخ الإصدار

لم يتم بعد مشاركة تاريخ الإصدار النهائي لهذا الأنمي مع المعجبين. وهناك أحاديث على Reddit تدعي أن العرض لم يبدأ الإنتاج بعد. وبالتالي، من الممكن أن يستعد العرض بموعد إصدار بحلول خريف 2023. لكن هذا مجرد تخمين. سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد توفر أي معلومات حول هذا الموضوع. وبالتالي، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات على Hoshikuzu Telepath Anime.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى