مسلسلات وأفلام

موعد أنمي فتاة وكلابها الحارس: أنمي A Girl & Her Guard Dog

أعلنت الشركة الإعلامية الرسمية للأنمي الفخري عن أنمي A Girl & Her Guard Dog. الإعلان عن الأنمي القادم جاء على شكل فيديو ترويجي. السبب الرئيسي وراء تكييف الأنمي للمانجا هو قصة المانجا. كانت الحياة المأساوية في المدرسة الثانوية في Isaku هي أبرز ما أذهل صانعيها. ألق نظرة على المعلومات المتعلقة بالمنهوا قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك!

 

 

قام هاتسوهارو بكتابة وتوضيح المانجا الفخرية التي ستظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون. علاوة على ذلك، نشرت Kodansha المانجا في مجلتها Bessatsu Friend. لكن أفضل شيء هو أن Kodansha USA حصلت أيضًا على التوزيع الإنجليزي للمانجا بين الجمهور العالمي. بدأ تسلسلها في 13 ديسمبر 2018. اقرأ المقال التالي لمعرفة المزيد عن إعلان الأنمي!

إعلان أنمي فتاة وكلابها الحارس!

أعلن الموقع الرسمي لـ Pony Canyon عن أنمي A Girl & Her Guard Dog. Pony Canyon هي شركة إعلامية ستقوم بإنتاج الأنمي المقتبس. علاوة على ذلك، أكد الموقع الإعلان باستخدام فيديو إعلاني للأنمي. احتوت على عمليات المسح الأولية للمانجا مع تاريخ الإصدار.

 

 

علاوة على ذلك، هناك شائعات بأن العمل الإنتاجي للأنمي قد بدأ وسيصدر قريبًا. ومع ذلك، لم يكن صانعو الأنمي راغبين في نشر التفاصيل المتعلقة بالطاقم والعاملين في الأنمي. ومع ذلك، هناك احتمال آخر بأن إنتاج الأنمي قد يبدأ في أواخر ديسمبر. لهذا السبب ستظهر المعلومات المتعلقة بالموظفين لاحقًا.

ما هي حبكة الانمي؟

حبكة الأنمي تدور حول فتاة صغيرة إيساكو. ومع ذلك، فإن حياة هذه الفتاة ليست بسيطة مثل اسمها. علاوة على ذلك، فهي تنتمي إلى عائلة عصابات ذات خلفية شنيعة. لسوء الحظ، مات والداها عندما كان عمرها خمس سنوات فقط. لذلك قام جدها بتربيتها منذ طفولتها. لكن كل فرد في المجتمع ابتعد عنها بسبب خلفيتها.

 

 

أنمي فتاة وكلب حارسها: تاريخ الإصدار

سيصدر أنمي Girl & Her Guard Dog Anime في عام 2023. ومع ذلك، فقد صُنِعوا شفاههم على الأسئلة المتعلقة بمزيد من التفاصيل عن الإصدار. هناك احتمالية أن يستغرق الأنمي فترة طويلة ويتم عرضه في النصف الثاني من عام 2023. ومع ذلك، فإن الإعلان الرسمي فقط هو الذي يمكن أن يؤكد هذه التكهنات.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى