حياتكالموضة

موديلات بشت للسيدات 2023

اختارت نساء الخليج عباءات البشت ذات تصميمات مريحة وملفتة للنظر في نفس الوقت، لتكون من عارضات الأزياء المفضلة لدى المرأة العربية، إذا كنتي تريديين في الحصول على مظهر أنيق بلمسة سعودية تحتفظ بالموضة التقليدية، اخترنا لكم عدة نماذج مميزة مستوحاة من النجمات والشبكات الاجتماعية الخليجية الشهيرة.

موديلات بشت للسيدات 2023

سارة الودعاني بعباءات البشت

  
تبنت أخصائية التجميل الخليجية ومؤثرة مواقع السوشل ميديا سارة الودعاني مجموعة أختيارات لعباءات البشت الجميلة، والتي ارتدت منها عباية سوداء مطبعة بنقوش عربية باللون الأرجواني الغامق والبيج لأختيار انوثي، في المظهر الثاني، اختارت عباءاة البشت الأزرق المطبعة بخطوط بيضاء دقيقة مع فتحات صغيرة مع حذاء بكعب قصير فضي، وفي المظهر الثالث نسقت عباءاة بشت زرقاء، مصممة بطبعات فضية مرصعة بالألماس الأخضر، لتقديم مظهر رائع، يناسب المراة السعودية.

إلهام علي بعباءاة بشت خضراء

بمظهر مناسب للسهرات والمناسبات، قامت الفنانة الخليجية إلهام علي بالتزين بعباءاة البشت الأخضر المطبعة بالذهب في منتصفها، لإضفاء مظهر فخم وناعم.

ريم عبد الله بعباءات البشت

فضلت الفنانة الخليجية ريم عبد الله ارتداء عباءات البشت في مظاهرها المختلفة، ومنها ارتداء العباءاة البنية المطرزة بالذهب على الصدر والأكمام، وأتممت الإطلالة بأكسسورات من الذهب، في الإطلالة الثانية، ارتدت عباءة بشت خضراء مطرزة بالذهب في نهاياتها مع ملابس بيضاء غير رسمية، وأتممت إطلالتها بمجهورات ذات ألوان مختلفة، وأرتدت عباءاة بشت بنية مطرزة بالذهب في الأطراف بشكل أنوثي ناعم.

نجود مشعل ببشت مطرز

لإطلالة يومية أنيقة وبسيطة، ظهرت المؤثرة الخليجية نجود مشعل في عباءاة بشت بنية مطرزة على شكل السدو بدرجات  النيود والذهبي والأزرق، وأتممت الإطلالة بحجاب لونه بني وحذاء أزرق لإطلالة مكتملة ومميزة، مناسبة للمرأة من جميع الأعمار.

خولة المراغي بعباءات بشت بنية

موديلات بشت للسيدات 2022

المذيعة البحرينية خولة المراغي تلجأ إلى اختيار أزياء محتشمة في جميع المظاهر، ولأن البشت خيار حديث وتقليدي ملائم  المرأة السعودية، سنختار عدة موديلات مستوحاة منها لك، حيث قامت بتنسيق عباءاة بدرجة رائعة من اللون البني مطرزة بالذهب في الجزء العلوي والأوسط مع مجوهرات بلون محايد، وفي الإطلالة الثانية اختارت عباءاة بنية مطرزة بدرجات متفاوتة من النيود مع طبوع ذهبية متموجة، وذلك لإطلالة بسيطة أنيقة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى