معلومات تقنية

قائمة الوكيل Torrentz2 2022: 4 أفضل مواقع الوكيل لإلغاء حظر Torrentz2

Torrentz2 هي جوهرة ظلت مخفية عن أعين العديد من مستخدمي التورنت. على الرغم من أن الموقع ليس شائعًا مثل بعض أفضل مواقع التورنت، إلا أنه يقدم نفس الميزات التي ستجدها في The Pirate Bay و Kickass Torrent و Extratorrent ومواقع التورنت الأخرى.

ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى Torrentz2 أيضًا في بعض المناطق مثل المواقع الأخرى بسبب القيود التي يفرضها مزودو خدمات الإنترنت ووكالات إنفاذ القانون. هذا هو المكان الذي تلعب فيه مواقع الوكيل Torrentz2. في مثل هذه المناطق، يمكنك الوصول إلى موقع التورنت باستخدام البروكسيات.

قبل أن نتوجه إلى قائمة الوكيل Torrentz2، إليك نظرة عامة مختصرة على الموقع.

تم إنشاء Torrentz2 في عام 2003، في نفس الوقت تقريبًا الذي ظهرت فيه أفضل مواقع التورنت الأخرى. سرعان ما أصبح يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق التورنت كوجهة مخصصة لتنزيل ملفات التورنت. على مر السنين، واجه Torrentz2 لوائح صارمة من وكالات إنفاذ القانون، مما أدى في النهاية إلى إغلاقه في عام 2016.

في نفس العام، تم تطوير نسخة من Torrentz2 بواسطة بعض المعجبين. تم تشغيل الاستنساخ، لكن مزودي خدمة الإنترنت حظروه في بعض المناطق. لذلك، تحتاج إلى استخدام وكيل Torrentz2 للوصول إلى موقع التورنت.

فيما يلي قائمة بمواقع الوكيل Torrentz2 التي يمكنك استخدامها في عام 2021:

مواقع الوكيل Torrentz2 2021 [تم التحقق منها وتعمل بنسبة 100٪]

  • وكيل Torrentz2 1
  • وكيل Torrentz2 2
  • وكيل Torrentz2 3
  • وكيل Torrentz2 4

كيف يعمل وكيل Torrent2؟

مواقع الوكيل هي وسيط بين جهاز الكمبيوتر / الجهاز الخاص بك وموقع الويب الذي تحاول الوصول إليه. عند الاتصال بموقع وكيل، في هذه الحالة، وكيل Torrent 2، يتم توجيه حركة المرور على الإنترنت عبر خادم إضافي قبل الوصول إلى موقع الويب الوجهة.

يضمن ذلك عدم الكشف عن هويتك على الإنترنت ويساعد في إخفاء عنوان IP الأصلي الخاص بك. بهذه الطريقة، لا يعرف موقع الويب الوجهة أبدًا عنوان IP الأصلي الخاص بك.

لا يمكن إلغاء حظر Torrentz2؟ استخدم هذه البدائل

إذا لم تكن البروكسيات المذكورة أعلاه مفيدة لك كثيرًا، فإليك بعض بدائل Torrentz2 التي يمكنك استخدامها بدلاً من ذلك. هذه بعض من أفضل مواقع التورنت التي يمكنك زيارتها لتنزيل الملفات عبر تقنية مشاركة ملفات P2P.

 

1. The Pirate Bay – أفضل بديل لـ Torrentz2

The Pirate Bay أو TPB هو موقع تورنت شهير يمكن أن يكون بمثابة أفضل بديل لـ Torrentz2 عندما لا يمكنك الوصول إليه. كان TPB موجودًا منذ فترة طويلة، ويمكنك العثور على أي ملف تورنت تقريبًا على هذا الموقع. تتشابه واجهة Torrentz2 و The Pirate Bay تمامًا، لذا لن تلاحظ فرقًا كبيرًا.

 

بديل آخر لـ Torrentz2 يمكنك استخدامه هو Kickass Torrents أو KAT. إنه بلا شك أحد أشهر مواقع التورنت مع قاعدة جماهيرية ضخمة. يمكنك العثور على التورنت من أنواع مختلفة، مثل الأفلام والألعاب والبرامج التلفزيونية والأغاني. إذا لم تكن قادرًا على الوصول إلى Torrentz2 وحتى وكلاء Torrentz2 لا تعمل، فيجب أن يكون هذا هو موقع التورنت الخاص بك.

3. 1337x – أفضل بديل لـ Torrentz2 لمحبي الأفلام

1337x هو اسم شائع بين هواة السينما. يستضيف موقع التورنت أحدث المقاطع الدعائية للأفلام والمزيد لمحبيها. هناك احتمالية أن تجد 1337x أفضل من Torrentz2 من حيث الوظائف، حيث إنه ليس مليئًا بالإعلانات المتطفلة.

4. EZTV – استبدال Torrentz2 مثالي

يعد EZTV torrent أحد مواقع التورنت الأقل شهرة والتي يمكن أن تساعدك عندما لا تتمكن من الوصول إلى Torrentz2 لأي سبب من الأسباب. يحتوي موقع التورنت EZTV على أقسام مخصصة لأنواع مختلفة من التورنت. علاوة على ذلك، فإن EZTV هو أكثر من مجرد موقع تورنت، وهو مجتمع لعشاق التورنت. يمكنك مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير على هذا الموقع.

الأسئلة الشائعة حول وكيل Torrentz2

1. ما هو وكيل Torrentz2؟

تسمح لك مواقع الوكيل Torrentz2 بالوصول إلى موقع التورنت حتى عندما يحظره مزود خدمة الإنترنت في منطقتك. باستخدام مواقع بروكسي Torrentz2، يمكنك تجاوز الرقابة التي يطبقها مزود خدمة الإنترنت أو السلطات.

2. كيف يمكنني الوصول إلى Torrentz2؟

إذا لم تتمكن من الوصول إلى Torrentz2 عبر موقع الويب الأصلي، فيمكنك استخدام البدائل ومواقع مرآة Torrentz2. بخلاف ذلك، فإن أسهل طريقة للوصول إلى Torrentz2 هي استخدام مواقع الوكيل المذكورة أعلاه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى