المنوعات

مواعيد عمل مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant

مواعيد عمل مطعم بيك في الكويت Beak Restaurant: إذا كنت تبحث عن مطعم رائع في الكويت، فربما يكون مطعم بيك هو الخيار المثالي لك! يقدم هذا المطعم تجربة طعام فريدة من نوعها مستوحاة من المطابخ الأمريكية والبريطانية والإفرنجية، حيث يقدم أشهى الأطباق والسندويشات التى تُعد الأصلية إلى جانب خدمة سريعة وفعّالة. لهذا، إذا كان حظّك سيئًا ولم تستطع السفر خارجًا من كافّة اشتغالاتك، فلا بأس، إذ يتوفَّر مطعم بيك في منطقتك لإسعاد حاسَّتَك بزيارة رائغة للغاية.

أوقات العمل في مطعم بيك في الكويت

1. أوقات العمل في مطعم بيك في الكويت: يقدم مطعم بيك خدمة تقديم الطعام طيلة الأسبوع وحتى في أيام العطلات والمناسبات. ومن الجدير بالذكر أن مواعيد عمل مطعم بيك تختلف باختلاف فروعه في الكويت، من حيث الساعات والأيام.

2. مواعيد العمل في فرع المسايل: يفتح فرع المسايل من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً في أيام السبت والأحد.

3. مواعيد العمل في فرع حولي: يفتح فرع حولي من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، طوال الأسبوع.

مواعيد العمل في فرع المسايل

إن فرع المسايل هو أحد فروع مطعم بيك في الكويت ويوفر خدماته طوال أيام الأسبوع بما في ذلك العطل الرسمية والمناسبات والأعياد. ولتلبية احتياجات العملاء، فإن فرع المسايل يفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل.

هذا يعني أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بوجبات شهية في أي وقت يرونه مناسباً. ولا يقتصر على ذلك فحسب، بل يوفر المطعم أيضاً خدمة التوصيل لضمان تجربة طعام بيك الخاصة في الراحة والأمان في منزلك.

نذكر هنا مواعيد فرع المسايل مرة أخرى كما يلي:

– مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع.
– ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل.
– خدمة التوصيل: متاحة للعملاء الذين يرغبون في تناول وجبة في المنزل.

مواعيد العمل في فرع حولي

يعد فرع حولي من أشهر فروع مطعم بيك في الكويت، حيث يتميز بخدمته السريعة والوجبات اللذيذة. وإليكم جدول مواعيد العمل في فرع حولي:

– من السبت إلى الخميس: يفتح المطعم في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويغلق في الساعة العاشرة مساءً.
– يوم الجمعة: يفتح المطعم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ويغلق في الساعة الحادية عشر مساءً.

يمكن للعملاء الاستمتاع بوجبات Beak Restaurant في فرع حولي طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية والمناسبات. ولا تنسوا أن تجربوا وجبات الدجاج المقرمش الشهيرة بين رواد المطعم.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى