الرئيسية

مواصفات هاتف Galaxy S21 FE الجديد من سامسونج (فيديو)

نشر دليل مستخدم لجهاز Samsung Galaxy S21 FE الجديد (المعروف أيضًا باسم Fan Edition) عبر الإنترنت، مما يعطي نظرة أخرى على نظير المدى المتوسط ​​غير المعلن للرائد في الشركة، Galaxy S21.

كما أظهر الدليل، يقضي المستند وقتًا أطول في اكتشاف كيفية استخدام الهاتف بدلاً من وصف مواصفاته ولكنه دليل لما يحدث.

يتم عرض الصور المضمنة في الدليل لتأكيد دقة العروض التي تم الكشف عنها مسبقًا. هذا يعني أننا نفكر في تصميم مشابه لـ Galaxy S21، على الرغم من أنه يبدو أقل رقيًا.

حيث تم عرض ثلاث كاميرات على ظهر Galaxy S21 FE. يوجد في المقدمة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية وشق لكاميرا الصور الشخصية.

تشمل التفاصيل الأخرى المذكورة في الدليل تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (حتى 1.5 متر وحتى 30 دقيقة).

هناك أيضًا كاميرا واسعة للغاية وشاشة عالية معدل التحديث ودعم Samsung Wireless DeX. وذلك للسماح للهاتف بعكس الشاشة على أجهزة التلفزيون المدعومة واستخدام شاشته كلوحة لمس.

وليس هناك ما يشير إلى وجود مقبس سماعة رأس أو فتحة بطاقة microSD (ظهرت في Galaxy S20 FE العام الماضي) أو شاحن مضمن في العلبة.

مواصفات Galaxy S21 FE

أما بالنسبة للمواصفات، فتزعم الشائعات السابقة أن الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 حسب السوق. وهو ما يجعله أقرب إلى حد كبير من Galaxy S21 الرائد في وقت سابق من هذا العام.

يمكن أن يحتوي أيضًا على 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 غيغابايت للتخزين الداخلي.

يجب أن تكون سعة بطاريته 4500 مللي أمبير. مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات وأيضًا الشحن اللاسلكي العكسي المذكور.

الهاتف متوفر بأربعة ألوان على الأقل: الأسود والأخضر والأرجواني والأبيض. يتضمن Galaxy S21 FE أيضًا Dolby Atmos و Samsung Pay.

في وقت سابق من هذا العام، اضطرت الشركة إلى نفي التقارير التي تفيد بأنها ألغت إنتاج الهاتف غير المعلن عنه بسبب صعوبات الإنتاج الناجمة عن النقص العالمي في الرقاقات.

ويشير ظهور دليل المستخدم إلى أن الهاتف قد يشهد إصدارًا رسميًا. وذلك بالرغم من أنه لا يؤكد ذلك تمامًا.

وتم الإعلان عن Galaxy S20 FE في العام الماضي في 23 سبتمبر، قبل إطلاقه في الثاني من أكتوبر.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى