الرئيسية

مواصفات هاتف هونر Honor 60 Pro من Huawei

بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة Huawei ، كشفت شركة HONOR الصينية النقاب عن أحدث سلسلة هواتفها ، Honor 60 ، والتي تدعمها بتقنيات وقدرات تصوير فائقة. قامت Honor بتحسين إمكانيات التصوير بالكاميرا لأحدث هواتفها وتزويد المستخدم بوظيفة التحكم بإيماءات اليد ، والتي من خلالها يمكنهم إنشاء محتوى مثل إيماءة “OK” ، فضلاً عن القدرة على رفع يد المستخدم للتحكم في الكاميرا أكثر سهولة ، على سبيل المثال عن طريق التبديل من الكاميرا الخلفية إلى الكاميرا الأمامية.

مواصفات هاتف هونر Honor 60 Pro

كسر Honor القواعد عبر هاتف Honor 60 Pro عبر كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل ، ويتصل بمستشعر بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ومستشعر آخر لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

والكاميرا الأمامية للهاتف بدقة عالية تصل إلى 50 ميجابكسل ، وتدعم الشركة هذه الكاميرا بمستشعر عالي الجودة للعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

شاشة هاتف Honor 60 Pro الجديد تأتي بشكل منحني من الحواف الأربعة للهاتف وهي من نوع OLED ، وتأتي بحجم كبير يبلغ 6.78 بوصة وبدقة عالية تبلغ 2652 * 1200 بكسل ، و معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز ، مع دعم التدرج اللوني DCI-P3 وتقنية رائعة HDR10+ وتتعدم هونر هاتفها الجديد Honor 60 Pro الجديد بإصدار مطور من معالج Qualcomm Snapdragon 778G + ، والذي يدعم شبكات 5G ، ويدعمه 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي و 8 أو 12 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.

بطارية هاتف Honor 60 Pro ضخمة وتصل إلى 4800mAh حيث يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع 66W والتي أكدت الشركة أنه يمكن شحن الهاتف من 0-100٪ في 30 دقيقة فقط.

سعر هاتف هونر Honor 60 Pro

أطلقت شركة هونر هاتفها الجديد Honor 60 Pro في الأسواق بأربعة ألوان مميزة ، “الوردي ، الأسود ، الأزرق ، الأخضر” ، مقابل رسوم 580 دولارًا ، أي ما يعادل حوالي 2050 ريالًا سعوديًا ، لفئة 8 جيجا رام + 256 جيجا.

أما النسخة الأخرى بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت ، فتكلفتها 628 دولارًا أي ما يعادل نحو 2220 ريالًا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى