الرئيسية

مواصفات سيارة GV80 الجديدة من Genesis | أفضل سيارة رباعية الدفع فاخرة

تنضم إلى عائلة Genesis سيارة أخرى مخصصة لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة والمتقدمة تقنيًا.

تتميز سيارة GV80 الجيدة بهيكل كروس أوفر كبير يتميز بديناميكيته الهوائية العالية وتصميم واجهته الأمامية بشبكها العريض، مما يمنح السيارة مظهرًا قويًا.

اختلفت هذه السيارة عن سيارات GV80 من حيث تصميم الضوء الخلفي وتم تجهيزها بتقنيات إضاءة أفضل للمصابيح، كما تم تغيير تصميمات امتصاص الصدمات وأقراص العجلات بشكل طفيف.

تم تصميم هذه السيارات من الداخل لتوفر للركاب العديد من المعايير الفاخرة، حيث تم تجهيزها بمقاعد جلدية واسعة ومريحة، كما تم تزويد المقاعد بأنظمة تدفئة وتبريد وأنظمة تدليك من الخلف، كما تم تجهيز المقاعد الخلفية بـ 9.2ب وصة وتم تركيب شاشات تعمل باللمس وأزرار ومقابض كروم أنيقة بين الركاب للتحكم في أنظمة الصوت والمناخ وأنظمة الإضاءة، وتحتوي واجهة القيادة على شاشة لمس كبيرة وشاشة أمام السائق تعمل كلوحة أجهزة رقمية.

زودت Genesis هذه السيارات بأنظمة أمان متطورة يمكنها التحكم تلقائيًا في الفرامل في حالات الطوارئ، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث، وأنظمة للمساعدة في ركن السيارة دون تدخل السائق، وكاميرات تراقب محيط الهيكل بالكامل، وأجهزة استشعار الضوء والمطر وأجهزة استشعار المسافة الأمامية والخلفية.

وستتوفر المركبات بعدة أنواع من المحركات منها محركان يعملان بشاحن توربيني يعمل بالبنزين ومحركات ديزل تيربو، وستتلقى عجلات مميزة بأقراص قياس 22 بوصة.

اقرأ المزيد:

المصدر: moto1

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى