مسلسلات وأفلام

مهمات الحقيقة الفصل 56: تدمير عصابة العالم! الفصل 56 من Reality Quest

سيكون الفصل 56 من مهام الواقع بمثابة نهاية عصابة العالم. عرض الفصل السابق قدرة العمل للشخصية الرائدة في المانهوا. قام Dawn وزميله في الفصل معًا بإسقاط زعيم الحركة في World Gang. علاوة على ذلك، حصلوا أيضًا على معلومات حول مقر العصابة العالمية. لكن Dawn هو شيء ما، كما دعا العصابة بأكملها.

الفصل التالي سيكون الفصل الأخير لأعضاء العصابة العالمية. يبدو أن Dawn أراد إخراج كل عضو في عصابة العالم. لذلك ستكون أفضل فرصة لإنهاء العصابة في مكان مع جميع أعضائها. علاوة على ذلك، فإن رئيس العصابة موجود بالفعل في ذلك المبنى. لذلك لن يكون هناك أي مشكلة لمقاتلي المدارس الثانوية. تحقق من المقالة التالية لمزيد من المعلومات حول مؤامرة الفصل القادم!

مهمات الحقيقة الفصل 56: تدمير عصابة العالم!

سيشهد الفصل 56 من Reality Quest إزالة جذور العصابة العالمية من عالم العصابات. علاوة على ذلك، ستكون تسلسلات الحركة مذهلة حيث قام Dawn بترقية سيفه بالمهارة. لذلك سوف تهيمن الفؤوس والسيوف على الفصل القادم من مانهوا. ومع ذلك، فإن قتل زعيم العصابة العالمية قد يستغرق بعض الوقت.

سيكون هناك أيضًا بعض التركيز على مطعم Sehee. بدأ الطاهي الجديد جيهان عمله كطاهي في المطعم. علاوة على ذلك، كان طعامه لذيذًا، لذلك سيبدأ الناس في القدوم إلى المطعم. سيكسب Sehee قريبًا الكثير من المال من تجارة المواد الغذائية وسيدفع جميع القروض المتعلقة بالمطعم.

ماذا غطى الفصل السابق؟

بدأ الفصل الخامس والخمسون من Reality Quest بدخول جيهان إلى مطعم Sehee. أحب صديق الفجر التيوبوكي التي صنعتها جيهان. لذلك عين داون شاب المدرسة الثانوية كطاهي جديد للمطعم. علاوة على ذلك، بدأ جميع أصدقاء Sehee التطوع في المطعم للمساعدة في نمو تجارة المواد الغذائية. ومع ذلك، أخذها Sehee كدين.

سرعان ما جاء عضو العصابة العالمية مع مرور الأيام. هاجم Dawn وصديقه الأعضاء وطردوا زعيم الحركة Eom. لكن داون حددت المقر ووضعت خطة لإخراج جميع الأعضاء. استدعى قائد العمل المقر وأخذوا كل أسلحتهم معهم. ومع ذلك، فإن Dawn وصديقه موجودان هناك بمهارة خاصة.

الفصل 56: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 56 من Reality Quest في 12 أكتوبر 2022. وعادة ما تصدر المقالات من مانهوا الفخري يوم الأربعاء. ومع ذلك، واجهت مانهوا تأخيرات في الماضي. لذلك لم يتم تأكيد ما إذا كان سيتم إصدار مانهوا في التاريخ المحدد أم لا. حتى ذلك الحين، اتبع جمال المرأة لمزيد من التحديثات!

اقرأ المزيد:

حكايات الشياطين والملوك الفصل 400: ما هو الكنز؟ تاريخ الإصدار والمزيد!

مانجا Weak Hero الفصل 207: البطل الضعيف

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى