المنوعات

من هي نوار عاصم ويكيبيديا

نوار عاصم هي إعلامية عراقية مشهورة بشهرتها الكبيرة في المحيط العربي، ولدت في مدينة بغداد عام 1986، وتم تعليمها الابتدائي والثانوي في مدارس المحافظة. تحمل نورا الجنسية العراقية، وقد قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، وتميزت بأدائها المتميز والمتألق. بالإضافة إلى ذلك، فهي زوجة الرجل البارز في السياسة العراقية محمد الحلبوسي، رئيس البرلمان العراقي المنتخب. نورا عاصم هي أيضاً أم لطفلين، وعلى الرغم من الانشغالات والمسؤوليات العائلية، فإنها لم تتوقف عن العمل الإعلامي والسعي لتقديم الأفضل.

من هي نوار عاصم ويكيبيديا

نوار عاصم هي إعلامية عراقية معروفة، أصبحت شهيرة في العالم العربي بفضل عملها كمقدمة برامج ومذيعة في العديد من وسائل الإعلام. وُلدت نوار في بغداد عام 1986، وهي حاليًا تحتل مكانة رائدة في مجال الإعلام العربي. درست الإعلام وحصلت على شهادة الماجستير في هذا المجال، وعملت في عدد من القنوات الإخبارية. بفضل جهودها وتفانيها في العمل، حصلت نوار على شهرة كبيرة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي. بالإضافة إلى ذلك، فهي أم وزوجة مثالية وتحتل مكانة مهمة في حياتها العائلية.

اقرأ المزيد:

كم عمر نوار عاصم

تبلغ نوار عاصم من العمر خمسة وثلاثين عامًا، وهي من الإعلاميات العراقيات المشهورات اللواتي أثبتن أنهن قادرات على إثراء الإعلام العراقي بالمحتوى النافع والممتع. تحتل نوار عاصم مكانة مرموقة في قلوب المشاهدين العراقيين والعرب أيضًا، بفضل موهبتها وإلقائها وبراعتها في تقديم الأخبار والبرامج المختلفة. تتميز بصوت جميل ولباقة في عرض المعلومات، وتنتظر جمهورها دائمًا بفارغ الصبر حتى يروا مواهبها ويستمتعوا ببرامجها الرائعة التي تبقى في ذاكرتهم لفترة طويلة.

نوار عاصم انستغرام

نوار عاصم هي إعلامية عراقية مميزة وجذابة تعمل كمذيعة للأخبار والشؤون السياسية. تستخدم نوار حسابها على إنستغرام بشكل فعال للتواصل مع جمهورها ومشاركة أخبارها وأفكارها. يعتبر حساب نوار عاصم في إنستغرام واحدًا من الأكثر بحثاً في العراق في الأيام الأخيرة حيث يلاحظ الكثيرون الانتقال من الأخبار التقليدية إلى الوسائط الاجتماعية، وقد أصبح حساب نوار عاصم محط اهتمام الكثيرون الذين يتابعونها بشغف وإعجاب. وبها يمكن للمعجبين والمتابعين الحصول على المزيد من المعلومات والأخبار حول نوار عاصم وحياتها الشخصية والمهنية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى