جمال المرأة

من هي ملكة جمال روسيا لعام 2022 ؟

من هي ملكة جمال روسيا لعام 2022 ؟، أعلنت آنا لينيكوفا، الفائزة بلقب ملكة جمال روسيا لهذا العام، أنها ستشارك في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71 في لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية في يناير المقبل.

وخلال مؤتمر صحفي قالت لينيكوفا: “تجري الاستعدادات حاليا لمسابقة ملكة جمال الكون، نعمل بنشاط منذ نوفمر السابق وفي ديسمبر أيضا للتحضير لهذه المسابقة.. وتشوقني كثيرا المشاركة في هذه المسابقة، واختبار كم أنا مستعدة لذلك، أعتقد أنني جاهزة بنسبة 100% لتمثيل روسيا بهذه المسابقة في دورتها القادمة”.

بدورها قالت المسؤولة عن مسابقات ملكة جمال روسيا، أناستاسيا بيلياك: “إن مسابقة ملكة جمال الكون ستشارك فيها هذه المرة 100 متسابقة من جميع أنحاء العالم، وستمثل روسيا فيها، آنا لينيكوفا، الطالبة في جامعة سانت بطرسبرغ لتكنولوجيا الإدارة والاقتصاد، ومن بين أبرز الأزياء التي ستشارك فيها لينيكوفا في المسابقة سيكون هناك ثوب مصنوع من الأورجانزا الحريرية القرمزية اللون، مرصّع بـ 50 ألف بلورة كريستالية”.

تعتبر مسابقة “ملكة جمال الكون”، التي تأسست عام 1952، من أهم مسابقات الجمال العالمية، إلى جانب مسابقي “ملكة جمال العالم” و “ملكة جمال الأرض”.

المصدر: نوفوستي

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى