المنوعات

من هي كيندا الرحاحلة فتاة إربد الأردنية التي قتلت عائلتها بسلاح ناري؟

من هي كيندا الرحاحلة فتاة إربد الأردنية

من هي كيندا الرحاحلة المسؤولة عن جريمة إربد الأردنية، انطلق البحث عن كيندا عبد الله محمد الرحاحلة، أو مغنية إربد الأردنية التي قتلت ثلاثة من أفراد عائلتها بسلاح نادر، وتم الكشف عن اسم الفتاة الأردنية إربد عبر محركات البحث، وتم الكشف عن سبب الجريمة النكراء على موقع التواصل الأجتماعي ومحركات البحث وإليكم الأسباب التفصيلية لقتل فتاة مراهقة في إربد على يد عائلتها.

قصة جريمة إربد في الأردن

أفادت مصادر بالأمن العام الأردني، أن فتاة أردنية تبلغ من العمر 17 عاماً، اسمها “كيندا”، طالبة في الثانوية، تعاني من مرض عقلي. قتلت ثلاثة من أفراد عائلتها والدها وشقيقاها، في إطلاق نار في إربد ليلة الأربعاء الماضي. وأمس الخميس، أطلقت فتاة من إربد عدة رصاصات من بندقية التي استخدمت في مطاردة عائلتها، بحسب تقرير لوكالة الأنباء الأردنية.

من هي فتاة إربد الأردنية التي قتلت عائلتها؟

على وجه الخصوص، بدأ التحقيق في سبب مقتل كيندا عبد الله محمد الرحاحلة بعد حالة من الذعر واسعة النطاق بين الناس في محافظة الأردن وأجزاء أخرى من الدول العربية المجاورة. دولة.

تفاصيل جريمة إربد في الاردن

إليكم تفاصيل قصة الفتاة التي قتلت عائلتها في إربد بالأردن. صدمت شوارع الأردن عندما قتلت شابة ثلاثة من أفراد عائلتها بمسدس وأصابت اثنين آخرين. وقال متحدث باسم ديوان الأمن العام في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأربعاء، إن إدارة شرطة محافظة إربد تلقت الاتصال بالحادث.

من هي فتاة اربد الاردنية

نتحدث اليوم عن حادث مروع وفظيع وهو لفتاه اردنيه تحت سن 17  عام، والتي قد ارتكبت جريمة من الصعب ان تصدق لفتاة من هذا العمر، وذلك لأنها قد قامت بجريمة فقد قمت بإطلاق النار على أفراد عائلتها والذى قد أدى إلى مقتل ثلاثة من أفرادها، وأصيب اثنين، وقد تم وصف هذه الجريمة بأنها من أبشع الجرائم التي حدثت على مدار التاريخ، والذي أصاب الشعب الاردني بالذعر وكانت بالنسبة لهم صدمة كبيرة.

فقط استطاعت هذه الجريمة أن تهز الميادين الأردنية  وقد كشفت لنا هذه الحادث المأساوي العديد من الأمور والتي منها غياب الوعي وفقدان لدور الأسرة  الذي يربي وينشأ أجيال لديها قيم ودين.

 فتاة اربد الاردنية 

اسم الفتاة اربد تعيش دولة الأردن حاملة للجنسية الأردنية بالغة من عمرها 17 سنة، ديانتها الإسلام وقد تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك لارتكابها جريمة قد هزت بها جميع الأركان وذلك لصغر سن مرتكب الجريمة، وقد تم إلقاء القبض على فتاة اربد من قبل السلطات الإيرانية ولكن نظراً لأنها متورطة في مقتل جميع أسرتها، وقد كان هذا سبب أن هناك الكثير من الأشخاص الذين  قد اصابهم الذهول بسبب هذه الجريمة البشعة، فكيف لطفلة وهى في السابع عشر من عمرها أن تسبب في مقتل أفراد عائلتها، وهذا دليل على عدم وجود أي نوع من أنواع الوعي.

سبب جريمة فتاة اربد التي قتلت 3 من أفراد عائلتها

صدمة كبرى تعيش فيها الأردن منذ انتشار خبر مقتل 3 أفراد من أسرة واحدة وإصابة أخرين على يد فتاة تبلغ من العمر 17 عام في ظروف غامض، حيث أشارت بعض المصادر بأن تلك الفتاة كان يوجد بينها وبين أسرتها خلافات ومشاكل كثير وهذا ما دفعها للانتقام واستخدام سلاح ناري من نوعية البمب أكشن، حتى الأن لم يتم تأكيد أهم الأسباب التي دفعت تلك الفتاة أن تفعل هذه الجريمة البشعة في أقرب الأشخاص إليها والديها وأشقائها ولذلك تباشر مديرية الأمن بمحافظة شمال اربد بالأردن التحقيقات وحل لغز جريمة القتل.

عدد الضحايا وإصابات جريمة اربد بالأردن

الثلاثة ضحايا الحادث هو الأب الذي يدعى عبدالله من مواليد عام 1978 والضحية الثاني الشقيق الأول من مواليد 2008 والضحية الثالث الشقيق من مواليد 2014، كما نتج عن الإطلاق الناري إصابة الأم مواليد 1981 وحالتها غير مستقرة وإصابة شقيقها مواليد 2013 وحالته سيئة للغاية وغير مستقرة وتم نقلهم إلى المستشفى وتحويلهم لغرفة العناية المركزة لإسعاف المصابين ومتابعة الحالة، وخلال الساعات القادمة سوف تتعرفون على سبب جريمة فتاة اربد التي قتلت 3 من أفراد عائلتها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى