المنوعات

من هي فتاة اربد الاردنية

من هي فتاة اربد الاردنية ففي ظل انتشار الكثير من ألوان الجرائم والتي قد أصابتنا حالة من الذعر جميعاً، بسبب ما تقدمه لنا الأخبار كل فترة، والتي تحدث كل يوم في مجتمعنا العربي ولعل ما قد حدث خلال الساعات الماضية تعتبر من ابشع الجرائم، والتي تم انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الصحف.

وبسبب انتشار هذه الجريمة ادى الى اثارة الفضول الى كثير من الاشخاص، وقد قاموا البحث عبر محركات البحث جوجل ليتمكنوا من معرفة التفاصيل الكاملة حول من هي فتاة اربد الأردنية، وهذا ما سوف نوضح لكم في مقالنا هذا.

من هي فتاة اربد الاردنية

نتحدث اليوم عن حادث مروع وفظيع وهو لفتاه اردنيه تحت سن 17  عام، والتي قد ارتكبت جريمة من الصعب ان تصدق لفتاة من هذا العمر، وذلك لأنها قد قامت بجريمة فقد قمت بإطلاق النار على أفراد عائلتها والذى قد أدى إلى مقتل ثلاثة من أفرادها، وأصيب اثنين، وقد تم وصف هذه الجريمة بأنها من أبشع الجرائم التي حدثت على مدار التاريخ، والذي أصاب الشعب الاردني بالذعر وكانت بالنسبة لهم صدمة كبيرة.

فقط استطاعت هذه الجريمة أن تهز الميادين الأردنية  وقد كشفت لنا هذه الحادث المأساوي العديد من الأمور والتي منها غياب الوعي وفقدان لدور الأسرة  الذي يربي وينشأ أجيال لديها قيم ودين.

 فتاة اربد الاردنية 

اسم الفتاة اربد تعيش دولة الأردن حاملة للجنسية الأردنية بالغة من عمرها 17 سنة، ديانتها الإسلام وقد تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك لارتكابها جريمة قد هزت بها جميع الأركان وذلك لصغر سن مرتكب الجريمة، وقد تم إلقاء القبض على فتاة اربد من قبل السلطات الإيرانية ولكن نظراً لأنها متورطة في مقتل جميع أسرتها، وقد كان هذا سبب أن هناك الكثير من الأشخاص الذين  قد اصابهم الذهول بسبب هذه الجريمة البشعة، فكيف لطفلة وهى في السابع عشر من عمرها أن تسبب في مقتل أفراد عائلتها، وهذا دليل على عدم وجود أي نوع من أنواع الوعي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى