المنوعات

من هي غيثة الكزولي ويكيبيديا

من هي غيثة الكزولي ويكيبيديا؟ أصبحت حياة المشاهير من أهم اهتمامات الملايين من الناس اليوم حيث أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن حياة أخرى للانسان، ، وباتت تقارب من الحياة الطبيعية بشكل شبه يومي، لذلك يمكننا أن نرى أن الاهتمام بحياة مشاهير Tik Tok وغيرهم من المؤثرين أصبح مصدر قلق كبير في حياة البعض منا.

من هي غيثة الكزولي ويكيبيديا

في أحد الفنادق التي تملك قاعات فارهة في الدار البيضاء ها هو الفنان الكوميدي زهير زائر يُقيم حفل زفافه على الفنانة غيثة الكزولي، وهي واحدة من أهمّ الممثلات في المغرب، بطلة مسلسل ياقوت وعنبر، تزوجت من الفنان زهير زائر ، حيث اقتصر زفاف زهير زائر وغيثة الكزولي على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، ولم تكن هنالك دعوات عامة للكثير.

حساب غيثة الكزولي انستقرام

كانت أسمائهم راسخة في أذهان كل من تبعهم على وسائل التواصل الاجتماعي لدرجة أنه كان من المفترض أن تنتهي القصة بزواجهم، لكن الآن حياتهم الزوجية قد بدأت بالفعل، تلقى العروسان غيثة وزهير الكثير من التبريكات والتهاني من الأقارب والاصدقاء، لا سيما التهاني الالكترونية من الجمهور على التيك توك والانستقرام، وحتى الآن لم يتسنى لهم الرد على أي من تلك التهاني.

من زوج غيثة الكزولي

تعتبر الفنانة المغربية غيثة الكزولي من أشهر الفنانات في الوطن العربي وحققت نجاحاً وشهرة كبيرين بأعمالها العديدة التي دخلت من خلالها عالم الفن واستطعت أن تصبح نجمة تتألق. في المغرب .. أحد الفنانين المشهورين في المغرب والوطن العربي .. وفي نهاية هذا الموضوع تحدثنا عن من هي غيثة الكزولي ويكيبيديا وعن زوجها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى