المنوعات

من هي عائشة السيفي ويكيبيديا

عائشة السيفي، الشاعرة العمانية الشابة التي عرفت بإتقانها للشعر العربي، تمتلك مواهب فريدة في عالم الأدب العربي. ولدت ونشأت في مدينة نزوى، وحصلت على درجة المهندسة المدنية من جامعة السلطان قابوس. منذ نعومة أظافرها، كان لديها شغفٌ كبير بالشعر، وعانقت هذا الفن بشغف وقوة. حازت عائشة شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد فوزها بلقب “أمير الشعراء” في الموسم العاشر من البرنامج الشهير. عائشة السيفي تستمر في صقل مواهبها وإثراء تراث الأدب العربي بأعمالها الأدبية المميزة.

من هي عائشة السيفي ويكيبيديا

عائشة السيفي، شاعرة عمانية حاصلة على لقب “أمير الشعراء” في موسم برنامج الشعر الشهير. ولدت في مدينة نزوى بسلطنة عمان خلال عام 1987م، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية وشهادة الماجستير من جامعات معروفة في المملكة المتحدة. وتتفنن عائشة في كتابة الشعر الذي يتميز بالعمق والإلقاء، وينتقل بأسلوب فني رائع بين المواضيع الاجتماعية والرومانسية. وحققت عائشة السيفي إنجازًا كبيرًا حينما حصلت على لقب “أمير الشعراء” كأول امرأة تحقق هذا الإنجاز في تاريخ البرنامج، وجعلت من أعمالها الشعرية بستانًا للجمال والأفكار المتميزة.

ما هي جنسية عائشة السيفي

تُعَد عائِشَة السيفي من عمان، حيث ولِدَت في مدينة نزوى، وترعَرعت في بلدَها الحَبيبَة. تتميَّزُ هذِه الشاعِرَة الرّائِعَة بأدبِها الرَّاقِي وقدراتِها الإبداعِيَّة العالِيَة في الشِّعر والهندسَة. تتمتَّعُ عائِشَة بموهبة كتابة الشِّعرِ، ولقد اشتُهِرَت في الخَلِيج العربي بأحاديثِها البديعَة ومشارِكَاتِها في العديدِ من الفِعالِيَّاتِ الثقافية. وتبلغ عائِشة من العُمرِ خمسةً وثلاثين عامًا، حيث وُلِدَت في عام 1987.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى