المنوعات

من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان ويكيبيديا ومعلومات عن حياتها الخاصة

من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان، سيطرت أخصائية التغذية السورية سارة الورع على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في فيديو موسيقي مع خطيبها غيث مروان، بالتعليق على أحداث مونديال قطر 2022، حيث حصد المقطع المتداول آلاف المشاهدات فور إطلاقه على قناة غيث عبر يوتيوب، ومن هنا بدأت كلمات البحث عن خطيبة غيث مروان السورية، ويود المتابعون والناشطون الاطلاع على معلومات عنه ومعرفة تفاصيل حياته الشخصية، ومن خلال موقع جمال المرأة سنشرح ذلك بالتفصيل في التقرير القادم.

من هي سارة الورع ويكيبيديا

اسمها الكامل سارة عصام الورع، ولدت في حلب، سوريا، في تموز (يوليو) 2001 م، عن عمر 21 سنة، وتحمل الجنسية السورية، هي أيضًا من عائلة مسلمة، ملتزمة بعادات وتقاليد الشعوب العربية المحافظة دخلت عالم الموضة والتغذية لتتخصص كأخصائية تغذية كما انتقلت للعيش في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ: من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية صاحب المقطع المصور

من هو غيث مروان

ولد غيث مروان في اللاذقية بسوريا عام 1992 م ويبلغ من العمر ثلاثين عامًا اعتنق الإسلام وبدأت شهرته عام 2019 عبر منصة اليوتيوب، بعد نشره لمحتوى فكاهي وترفيهي أثار إعجاب المشاهدين والجمهور في سوريا والعالم العربي، وتمكن من بناء قاعدة جمهور كبير في وقت قصير و 5 ملايين مشترك عبر قناته.

قدم غيث بمفرده محتوى يجذب انتباه المشاهدين عبر يوتيوب، وعمل ناشطًا اجتماعيًا متميزًا ومنشئ محتوى، وانتقل للعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ليصبح بداية لمستقبل جديد برفقة خطيبته سارة الورع.

خطوبة غيث مروان وسارة الورع

وأعلن غيث، عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك، ارتباطه الرسمي بالسورية الشهيرة سارة الورع، وعبر الناشطون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الزواج، وتمنوا لهم حياة سعيدة ومباركة، فيما تدفقت التهاني والتبريكات عليهم عبر من التعليقات، حيث تفاعل عدد كبير من النشطاء والمتابعين مع التدوينة.

ويتبع غيث وسارة عدد كبير من الرواد في مختلف الدول العربية، لأنهم يقدمون محتوى متميزًا خاليًا من التفاهة والأفعال المخالفة للآداب العامة والذوق، وهذا ما استطاع جذب انتباه الجماهير من جميع الأعمار.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى