المنوعات

من هي زوجة عبدالله رشدي ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالله رشدي ويكيبيديا، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمس السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 كما أكده الداعية العظيم من خلال حسابه الشخصي، وكان هناك الكثير من الأسئلة للبحث عنها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

من هي زوجة عبدالله رشدي ويكيبيديا

أما سيرة زوجة الداعية عبد الله رشدي في الوقت الذي لم يخرج فيه رشدي أبدًا عن الحديث عن حياته العائلية، كان يمتلك عائلة من المحافظين، لذا لم تكن الفتيات في وسائل الإعلام مطلقًا، لذلك اتضح أن رشدي لم يقدم أي أمور أو مجتوى يتعلق بحياته الشخصية على صفحاته على مواقع التواصل الأجتماعي.

لذلك وجدنا أن رشدي لا يعرض أي من الامور حول حياته الشخصية في برامجه التي ناقش خلالها موضوعات حساسة عن التحرش والحجاب وغيرها من الافعال الاخرى.

ولاقى خبر وفاة زوجة عبد الله رشدي صدمة كبيرة للمتابعين في العالم العربي، خاصة متابعيه على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

وفاة زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي

كتب عبد الله رشدي منشور جاء فيه :” ‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنة؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله، صلاة الجنازة ستكون غدًا الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر.

من هو عبدالله رشدي

حسب ويكيبيديا عبد الله رشدي (3 فبراير 1984) إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية في مسجد السيدة نفيسة ومهتم بمقارنة الأديان والمذاهب ومقدم برامج تلفزيونية حيث قام بتقديم برنامج «القول الفصل» على قناة فجر الفضائية عام 2011 بالإضافة إلى برامج أخرى ومناظرات تلفزيونية أخرى.

ولد عام 1984 بمحافظة القاهرة في مصر، وحصل على ليسانس في الدعوة الإسلامية من كلية الدعوة الإسلامية وليسانس في الشريعة الإسلامية من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر.

قدَّم برنامج «القول الفصل» لإجراء المناظرات والحوارات بين الشيوخ والدعاة، في عام 2011 عبر قناة الفجر الفضائية،
قدم برنامجا دينيًا آخر على قناة الشباب، وقدم أيضا برنامجا عبر قناة «الصحة والجمال».

ناظر إسلام البحيري، وأثار جدلا واسعًا في مناظرته التي أجرتها قناة القاهرة والناس، ووصفه فيها المذيع أسامة كمال بأنه «ممثل» الأزهر رسميًا في المناظرة، شارك في عدة من المناظرات التلفازية الأخرى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى