المنوعات

من هي زوجة خالد بن بندر بن سلطان السيرة الذاتية

من هي زوجة خالد بن بندر بن سلطان:  يبدو أن زوجة الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود هي السيدة لوسي كوثبرت، ابنة دوق مدينة نورثمبلاند. وقد تم عقد قرانها على الأمير خالد في حفل زفاف لا يُنسى في مدينة أوكسفورد بتكلفة بلغت 167 جنيه استرليني فقط. يبلغ الأمير خالد من العمر 33 عامًا وهو من الأسرة المالكة في السعودية، أما عروسه فلديها ثروة تقدر بحوالي 300 مليون جنيه استرليني، وهو ما يعكس أن العملة المالية ليست كل شيء في الحب والزواج. وعلى الرغم من أنهما يمتلكان العديد من الملايين، إلا أن العروسين اختارا ركوب حافلة مع أسرتيهما بعد انتهاء حفل الزفاف، وهو ما يجعلهما يبدوان أكثر تواضعًا وبساطة. بالتأكيد، يمكن أن يكون لديهما حياة فاخرة، لكنهما يعرفان أيضًا كيف يحافظان على قدر من التواضع والحب لبعضهما البعض.

مناسبة زفاف خالد بن بندر بن سلطان وعروسه لوسي كوثبرت أصبحت حديث العالم

مناسبة زفاف الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود وعروسه لوسي كوثبرت أصبحت حديث العالم بسبب طابعها الغير تقليدي والذي لم يسبق له مثيل. حيث عُقد الزواج في سجل مدني في مدينة أوكسفورد بتكلفة بلغت 167 جنيه استرليني فقط، بالرغم من أن أسرتيهما تمتلكان العديد من الملايين. ولفت انتباه العالم أيضاً استقلال العروسين للأوتوبيس بعد عقد القران، حيث لم يتم استخدام ليموزين فاخرة أو عربة تجرها الخيول. كما أن العم العروس هو رقم 229 في قائمة أغنى أغنياء العالم. على الرغم من كل هذه التفاصيل الغريبة، فإن هذا الحدث يبرهن على شيء واحد وهو أن الحب لا يعرف حدوداً وأنه يمكن أن يتحقق بسعادة وبساطة سواء كانت الأمور معقدة أم سهلة.

تكلفة عقد زواج خالد بن بندر بن سلطان ولوسي كوثبرت بلغت 167 جنيه استرليني فقط

تم عقد زواج الأمير خالد بن بندر بن سلطان ولوسي كوثبرت في مدينة أوكسفورد بتكلفة بلغت 167 جنيه استرليني فقط، على الرغم من أن أسرتيهما تقدر بالملايين. ويعد هذا الحفل من الأحداث الراقية التي شهدتها المملكة المتحدة. ولقد حضر الحفل عدد قليل من الضيوف، وعلى الرغم من ثراء العروسين إلا أنهما قررا إجراء عقد الزواج في سجل مدني. وهذا يعكس حرصهما على البساطة والتواضع، ويدل على سموّهما وتمسّكهما بالقيم الأسرية والمجتمعية. ويمكن القول إن هذا الزواج الرائع يثبت أن الحب لا يعرف حدود الثراء والجاه. فكل ما يهم هو العاطفة القوية التي تجمع بين العروسين وتجعلهما يسعيان جاهدين لبناء حياة جميلة ومستقبل مشرق سويًّا.

عروس خالد بن بندر بن سلطان هي ابنة دوق مدينة نورثمبلاند في المملكة المتحدة

تعد عروس الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود، ابنة دوق مدينة نورثمبلاند في المملكة المتحدة، من الشخصيات الرفيعة المستوى والحسناوات الجميلات. تتميز هذه العروس بجمالها الطبيعي الذي يستحوذ على اهتمام وإعجاب الكثيرين، إضافة إلى تربيتها الرفيعة وثقافتها الواسعة المتأثرة بتنوع المجتمع البريطاني. لقد تميّزت هذه العروس بخبرتها ومهارتها في مجال التحدث والتعامل مع الآخرين، وتتمتع بروح مرحة وودّية تجعلها قريبة من كل من يتعامل معها. نتمنى للأمير خالد وعروسه الجديدة كل السعادة والتوفيق في حياتهما المستقبلية.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى