المنوعات

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش

ريم طارق، هي زوجة النجم المصري حسن شاكوش، تعيش حاليًا حياة هادئة خارج الوسط الفني. تبلغ من العمر العشرينات ووُلدت في جمهورية مصر العربية. ازدادت شهرتها بعد إعلان حسن شاكوش عُقد القران عليها، وتداولت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الخبر بشكل واسع. تتميز ريم بالجمال والأناقة، وهي صديقة البلوجر الشهير فرح شعبان. تميزت علاقتها بحسن شاكوش بالرومانسية والحب الحقيقي، حيث تمت خطوبتهم في أجواء رومانسية بحضور عائلتهما وأصدقائهما المقربين. نتمنى لها حياة سعيدة ومليئة بالحب والنجاح مع زوجها الحبيب.

من هو حسن شاكوش ويكيبيديا

حسن شاكوش هو مطرب مصري مشهور بغنائه للمهرجانات الشعبية، وُلد في محافظة الجيزة في تاريخ 12 أغسطس 1987م. يأتي من عائلة فقيرة، وبدأ حياته المهنية بالغناء في المناطق العشوائية في مصر. اشتهر حسن شاكوش بأغانيه الشعبية، واستطاع أن يكسب شعبية واسعة بين الجمهور المصري والعربي. يحمل اسمًا كبيرًا في عالم الموسيقى، حيث يعتبر من أشهر المطربين في السنوات الأخيرة، وتتميز أغانيه بالإيقاعات المبتكرة التي تجعل الجمهور يرقص ويستمتع بأدائه. في ما يتعلق بحياته الخاصة، فهو متزوج من ريم طارق، ويعيش الزوجان حياة هادئة خارج الأضواء.

من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

ريم طارق هي زوجة المطرب المصري حسن شاكوش، وأصبحت محل اهتمام جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها. تُعرف ريم طارق كصديقة للبلوجر فرح شعبان، ولم تكن من الوسط الفني عندما تزوجها حسن شاكوش. وبعد سجودها في حفل زفافها انتشرت صورها بشكل واسع، وظهرت بفستان طويل باللون البيج ومنقوشًا. على الرغم من أنها ليست مشهورة، إلا أنها تحظى بتعليقات إيجابية من قبل جمهور زوجها وتُعرف بأنها شخصية هادئة ومتواضعة.

زواج ريم طارق من حسن شاكوش

تزوج المطرب الشهير حسن شاكوش من الشابة الجميلة ريم طارق في حفل زفاف مميز أقيم في القاهرة. وقد حضر للتهنئة عدد كبير من الأصدقاء والمشاهير، كما حظي العرس بولاء وتفاعل كبير من جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي. يعبر الناس عن سعادتهم لهذا الزواج الجديد ويتمنون لهم حياة سعيدة ومليئة بالمحبة والاحترام المتبادل. تبارك جميع الأطراف للعروسين هذا اليوم السعيد وتدعو الله أن يكون زواجهما مباركاً وسعيداً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى