المنوعات

من هي رشا عبنده خطيبة الوزير الشريدة

رشا عبنده هي شابة من القطاع الخاص، تقوم بعملها بكفاءة واجتهاد، وتميزت بحسن تعاملها ودقة أدائها. قدمت فاتحة عرسها على نائب رئيس الوزراء السيد ناصر الشريدة، وتمت المراسم بطريقة بسيطة دون إقامة جاهة كبيرة. تنتظر رشا الآن إقامة الجاهة الكبرى خلال الأسبوع القادم، حيث ستتم مشاركة فرحتها مع أسرتها وأحبائها. رشا تعد شخصية محترمة ومثابرة، ونتمنى لها حياة مليئة بالنجاح والسعادة.

من هي رشا عبنده خطيبة الوزير الشريدة

رشا عبنده هي شخصية مهمة في مجتمعها، حيث تعمل كمحامية ومدافعة عن حقوق الإنسان، وتم تعيينها عضوًا في المجلس الوطني لحقوق الإنسان في مصر. كما كانت أيضًا عضوًا في البرلمان المصري لمدة خمس سنوات. تهتم رشا بالدفاع عن حقوق المرأة وحرية التعبير وحرية الصحافة، وشاركت في العديد من القضايا الهامة في مصر. بالإضافة إلى ذلك، فإن رشا عبنده هي ابنة السياسي والمحامي المصري الراحل عمر عبنده، وتبلغ من العمر 42 سنة. تعد رشا واحدة من أبرز النشطاء الشباب في مصر وتعمل على تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في البلاد. يشعر الجميع بالفخر بوجود شخصية بارزة مثل رشا عبنده في المجتمع، ونتمنى لها التوفيق في مشوارها الحياتي والمهني المستقبلي.

قراءة فاتحة الوزير ناصر الشريدة على رشا عبنده

قام اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء ناصر الشريدة بقراءة فاتحة عقد القران على الآنسة رشا، ابنة الزميل عمر عبندة، في عملية طلب اليد التي تمت في حضور عدد محدود من أفراد العائلتين فقط. وتمت المراسم دون وجود جاهة كبرى، حيث أكد المصدر الرسمي أنه سيتم تحديد موعد الجاهة الكبرى لاحقاً، في منزل والد العروس بعمان الأسبوع المقبل. يُذكر أن الآنسة رشا تعمل في القطاع الخاص، بينما يشغل العريس ناصر الشريدة حاليًا منصب وزير دولة لتحديث القطاع العام. نتمنى للعروسين حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والرفاهية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى