رياضة

من هي جوردان اوزونا صديقة كريم بنزيما

جوردان أوزونا هي الصديقة الحالية للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، وهي عارضة أزياء أمريكية ومغنية إسبانية. خلال الأشهر الماضية كانت هناك شائعات حول علاقتها العاطفية الجديدة مع كريم، ولكنها اختارت أن تكشف عن الحقيقة وتنشر صورها رفقته على حسابها الشخصي في “إنستغرام”. جوردان هي شخصية محفزة ومثيرة للاهتمام في عالم الأزياء والجمال، وتتمتع بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. يتمنى الكثيرون لها ولكريم كل التوفيق والسعادة في علاقتهم الجديدة.

من هي جوردان اوزونا صديقة كريم بنزيما

تعد جوردان أوزونا إحدى الشخصيات الشهيرة في العالم الإعلامي ومن صديقات لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما. وُلدت في 16 فبراير 1994م، وهي عارضة أزياء ومغنية وممثلة إسبانية. وبعد أشهر من الشائعات حول دخولهما في علاقة عاطفية، أعلنت جوردان أوزونا عن ارتباطها بكريم بنزيما. ولقد أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في عالم كرة القدم والإعلام، حيث ترتبط شخصية كريم بنزيما بمحبيه ومحبي الساحرة المستديرة على حد سواء. ومن بين الأشياء التي تتميز بها جوردان وتعزز جاذبيتها، هي بشرتها السمراء الجذابة وجسمها المثير، فضلاً عن انطباعها الإيجابي الذي يتركه على من يقابلونها، وهو ما يجعلها أيقونة جمالية ونموذجاً للمرأة العصرية المستقلة.

جوردان اوزونا صديقة كريم بنزيما

جوردان أوزونا هي عارضة أزياء فرنسية شهيرة وصديقة للاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، وتعد من أهم الشخصيات التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. ولدت جوردان أوزونا في 16 فبراير 1994 في مدينة ريون الفرنسية، وعاشت بعد ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية. تتميز جوردان بشخصية رائعة ومنظمة، وتتميز بأناقتها وجمالها الفريد، إضافة إلى حسابها النشط على موقع الصور الشهير “إنستغرام” الذي يتابعه الملايين من الأشخاص. ونظراً لارتباطها بكريم بنزيما، فإن الأنظار تتجه دائماً إليهما، وتعدان من أبرز الأزواج الذين يحظيان بشعبية واسعة في الوسط الرياضي والفني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى