المنوعات

من هو يوسف ماجد الكدواني ويكيبيديا

يوسف ماجد الكدواني ويكيبيديا ، هو نجل الممثل المصري الشهير ماجد الكدواني، الذي يعتبر من أبرز الممثلين في مصر. نشر العديد من الأعمال الفنية والدرامية التي اكتسب من خلالها شهرة واسعة. شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والعروض المسرحية.

بدأ حياته المهنية كفنان عام 1996 وما زال يدير أعماله حتى يومنا هذا. اكتسب يوسف شهرة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل The Choice.

يبلغ الآن من العمر 26 عامًا ويحمل الجنسية المصرية واعتنق المسيحية. بعد دخوله عالم الفنون الجميلة والتمثيل، شارك في العديد من الإنتاجات التليفزيونية، وسير على خطى والده، ليصبح أحد أشهر فناني مصر. في الاختيار، لعب دور عضو في جماعة إرهابية مسلحة.

ولد ماجد الكدواني في 10 ديسمبر 1967 في شبرا بجمهورية مصر العربية. يبلغ الآن من العمر 55 عامًا. يحمل الجنسية المصرية. متزوج وله ولدان يوسف وسلمى. التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه بنجاح. بعد حصوله على درجة البكالوريوس في كلية الفنون، بدأ حياته المهنية كممثل محترف موهوب، وشارك في مسرح الهواة.

من هو يوسف ماجد الكدواني ويكيبيديا

على الرغم من ولعه بمجال التمثيل منذ صغره ، اختار يوسف وهو فنان شاب عدم الانضمام إلى مجتمع الفنون في مرحلة متقدمة بسبب رغبته في استكمال دراسته في هذا المجال من خلال الإخراج.

كما أنه يفضل التصرف بحذر وعلى مهل ، ويصر على أنه ليس في عجلة من أمره نحو الشهرة. وعن خوفه من مقارنته بوالده الفنان ماجد، قال يوسف إن كل من أراد المقارنة سيفعل ذلك، لكن في ظل الظروف لا يوجد نوع من المقارنة في الوقت الحاضر، بين فنان لديه يعمل في هذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا، وآخر لا يزال في مرحلة البداية.

وأشار إلى أنه لم يتسرع في خطواته الفنية ، بل سار بهدوء شديد، متابعًا: أحاول بكل قوتي وبإرادة ربنا أن أختار ما أقدمه فنيًا بالشكل الذي يناسبني. وأسعى لاكتساب الخبرة اللازمة سواء في موقع التصوير أو في التعامل مع من حولي، وأعتقد أن التجربة ستأتي مع الوقت والعمل.

وعن نصيحة والده له قبل دخول مجال الفن، قال يوسف إنهم تحدثوا معًا عن كل ما يتعلق بهذه المهنة التي أحترمها وأعشقها بكل عيوبها ومزاياها، وتابع: أتمنى الاستمرار في الفن وأستمر في هذا المجال الذي أقدره كثيرًا. وأشار إلى أن هناك صداقة قوية بينه وبين والده، ولا يلزمه إخفاء شيء عنه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى