المنوعات

من هو قاتل عائلة الدكتور حاتم مضوي في السودان

من هو قاتل عائلة الدكتور حاتم مضوي في السودان، تصدّر اسم الطبيب السوداني، حاتم عباس مضوي، صدارة مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر رواجًا في جمهورية السودان خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أفادت وسائل إعلام سودانية بمقتل عائلته من ثلاثة أطفال وزوجته بأكملها، بالإضافة إلى الخادمة، وانتشرت أنباء وفاته، لذلك تصدرت عملية البحث عن تفاصيل مقتل حاتم عباس مضوي عناوين محرك جوجل.

من هو حاتم عباس مضوي ويكيبيديا

حاتم عباس مضوي طبيب بيطري سوداني، يعتبر من أبرز الشخصيات السياسية وأكثرها شهرة في جمهورية السودان. ولد الدكتور حاتم عباس مضوي بامتداد منطقة ناصر الواقعة في العاصمة السودانية الخرطوم والتي تعتبر من أقدم أحياء الجمهورية ككل، يشهد له الحي بالخلق الطيب والسمعة الحسنة.

تفاصيل مقتل عائلة حاتم عباس مضوي

أعلنت وسائل إعلام سودانية، مساء أمس السبت، الموافق السادس والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني 2022، أن عائلة حاتم عباس مضوي الدكتور السوداني، من سكان حي إمتداد ناصر، بمديرية بري بالعاصمة السودانية الخرطوم، قتل على يد مسلحون مجهولون برصاص كاتم للصوتحيث قاموا باقتحام المنزل وقتل كل من فيه وهم أم وابنتها وولديها الإثنان، إضافة إلى الخادمة التي تعمل في المنزل، ولكن الدكتور حاتم عباس مضوي لم يكن بالمنزل رفقة إلى والده الأكبر الذي يدرس في الخارج.

سبب مقتل عائلة حاتم عباس مضوي

بعد الحادث المؤلم ومقتل عائلة حاتم عباس مضوي، توجهت قوات الأمن السودانية على الفور إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق في الحادث، وعزت بعض المصادر الحادث إلى قبيلة البطاحين السودانية، لكن الأخ الأكبر للدكتور حاتم عباس مضوي نفى كل هذه الشائعات، كما ندد بوجود شائعات عن هذه المأساة الأليمة، على حد قوله، وأنهم في انتظار قوات الأمن السودانية الانتهاء من التحقيقات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى