المنوعات

من هو زهير زائر ويكيبيديا

من هو زهير زائر ويكيبيديا هناك العديد من الشخصيات في الأوساط الفنية والسياسية والاجتماعية. نحن هنا نتحدث عن شخصيات كوميدية تم التعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. يعد زهير زعير من الشخصيات المشهورة والمشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زهير زائر السيرة الذاتية

زهير زائر مواطن مغربي الجنسية المغربية وهو شخصية معروفة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي له قاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب والوطن العربي، حيث يقوم زهير زائر بتقديم الكثير من المحتويات الهادفة بطرية كوميدية، هذه الاعمال اما ان كوميدية من اجل اضحاك المشاهدين واخري تكون كوميدية بهدف توصيل رسالة إنسانية الي الأشخاص المعنية.

من هي زوجة زهير زائر

يعتبر زهير زاهر من الشخصيات الشهيرة في موقع التواصل الاجتماعي وقد نشر الكثير من المحتويات التي نالت إعجاب العديد من متابعيه في الوطن العربي، لذلك فإن هذه الشخصية معروفة جدًا وقد جذبت الانتباه طوال حياته الشخصية تزوج زهير قبل سنوات من غيثه لكزولي التي تحمل الجنسية المغربية، غيثة فنانة معروفة على مستوي الوطن العربي، حيث عرفت غيثة من خلال اعمالها الفنية التي قامت بها.

حساب زهير زائر انستغرام

كما نعلم زهير زائر هو فنان كوميدي معروف على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر من أشهر الشخصيات في المغرب والوطن العربي، وقد نشر العديد من الأعمال التي حققت النجاح والشهرة وتزوج زهير زير من الممثلة المغربية التي تعتبر من الممثلات المشهورة على مستوى الوطن العربي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى