المنوعات

من هو خطيب نور ايهاب

فوجئت الفنانة الشابة نور إيهاب، أمس بتقد زميلها لها الفنان نور بدر لخطبتها، في حفل حضره العديد من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج عالم الفن، حيث نشرت نور بدر مقطع فيديو لحظة عرض الزواج. اصطحبت نور إحدى صديقاتها ودخلت حديقة المكان وهي لا تعرف المفاجآت السعيدة التي تنتظرها، وذلك على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام  علق عليه قائلًا: « She said yes».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nour Badr-نور بدر 💎 (@nourbadr_11)

نور إيهاب ونور بدر في «إلا أنا»

الجدير بالذكر أن نور إيهاب ونور بدر شاركا معًا في مسلسل “إلا أنا” حكاية »أمر شخص» التي تدور أحداثها حول هاجر “شيري عادل” التي كانت تعاني من أنظار من حولها مع بلوغها السنة الثلاثين من عمرها دون زواج تسبب لها بحالة من الضغط النفسي حتى تقابل شاب بالصدفة “ميدو عادل”، ويقدم نفسه بأنه طبيب ناجح، ويتزوجان، وبعد فترة تواجه سوء معاملة من زوجها غير مبررة.

 

نور بدر

نور بدر فنان مصري شاب ظهرتمؤخرًا في العديد من الأعمال الفنية البارزة. أول عمل له كان مسلسل “أبو عمر المصري” مع النجم الكبير أحمد عز، وبعد ذلك كان له أدوار في العديد من الأعمال الفنية البارزة.

أكسب شهرة كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. استهل الفنان المعاصر نور بدر شهر 2018 بانضمامه لمسلسل النجم أحمد عز. بعد مسلسل أحمد عز، شارك في العديد من الأعمال الفنية البارزة والناجحة، لكن كان من أبرزها مسلسل  «العيلة دي». This.

اقرأ المزيد:

آخر أعمال نور إيهاب

يذكر أن آخر أعمال نور إيهاب كان مسلسل “أعمل ايه” الذي بث على قناة دي إم سي في أكتوبر الماضي. وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية كوميدية تدور حول عبدالله الفولاني الذي يعمل مهندس صوت. مع أربع بنات وزوجته إيناس، مديرة المدرسة، يواجه العديد من المشاكل والعقبات ويسعى لإيجاد حلول.

والمسلسل من بطولة: خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، صبري عبد المنعم، إيمي الجندي، نور إيهاب، وردشان مجدي، ندى بيسوني، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال نور بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نور بدر هو مسلسل العيلة دي الذي يعرض حاليًا على قناة DMC وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إعلانه، تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، وشارك في المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم: وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى