المنوعات

من هو الوزير ناصر الشريدة خطيب رشا عبنده

تتحدث الأخبار هذه الأيام عن رشا عبنده، الشابة الجميلة التي تم تقديم طلب الزواج لها هذا الأسبوع. وقد احتفلت عائلة عبنده بقراءة الفاتحة على الوزير الشريدة، الذي قدم لهم المصادقة على طلب الزواج. تعمل رشا في القطاع الخاص، وهي ابنة الزميل عمر عبنده، في حين أن العريس ناصر الشريدة هو وزير دولة سابق ورئيس سابق للعقبة الاقتصادية. وحسب الأخبار، فإن العروسين يعتزمان إقامة الجاهة الكبرى في الأسبوع القادم في منزل والد العروس في عمان. نتمنى لرشا والعريس حياة سعيدة ومليئة بالحب والسعادة.

من هي رشا عبنده

رشا عبندة هي إحدى الشخصيات المميزة في الوسط الأردني، وتعتبر شخصية مهمة في الدولة. إنها ابنة السياسي والمحامي المصري الراحل عمر عبندة، ولدت في العام 1979، وهي تبلغ من العمر 42 سنة. تعمل رشا عبندة كمحامية ومدافعة عن حقوق الإنسان، وهي عضو في المجلس الوطني لحقوق الإنسان في مصر، وكانت أيضاً عضو في البرلمان المصري. لقد اشتهرت رشا بنشاطها في الدفاع عن حقوق المرأة وحرية التعبير والصحافة، وقد شاركت في العديد من القضايا المهمة في مصر، بما في ذلك قضية الناشط السياسي والمدون الشهير أحمد ماهر. بالإضافة إلى ذلك، تعمل رشا عبنده على تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في البلاد. تُعَد رشا عبندة إحدى النشطاء الشباب في مصر، وتسعى جاهدة لتحقيق العدالة والمساواة في الدولة.

قراءة فاتحة الوزير ناصر الشريدة على رشا عبنده

قام اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء ناصر الشريدة بقراءة فاتحة عقد القران على الآنسة رشا، ابنة الزميل عمر عبندة، في عملية طلب اليد التي تمت في حضور عدد محدود من أفراد العائلتين فقط. وتمت المراسم دون وجود جاهة كبرى، حيث أكد المصدر الرسمي أنه سيتم تحديد موعد الجاهة الكبرى لاحقاً، في منزل والد العروس بعمان الأسبوع المقبل. يُذكر أن الآنسة رشا تعمل في القطاع الخاص، بينما يشغل العريس ناصر الشريدة حاليًا منصب وزير دولة لتحديث القطاع العام. نتمنى للعروسين حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والرفاهية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى