الثقافة والفن

من هو المنتج رياض العريان زوج عفاف شعيب

يرصد هذا المقال الشخصية الفنية الرائعة للمنتج الفلسطيني رياض العريان، الذي عرف بعمله الراقي في السينما المصرية. كان رياض العريان زوج الفنانة الجميلة عفاف شعيب، وله شخصية طيبة ومحترمة في الوسط الفني. كان يعمل في أكثر من 21 عملًا سينمائيًا كمنتج منفذ، حيث حققت أفلامه نجاحًا كبيرًا في السينما. ويتميز رياض العريان بالمهارة في التعامل مع فريق العمل، إذ كان يحرص على توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها العاملون في المجال الفني، كما أنه رجل أعمال ناجح، حيث توفرت لديه شركة إنتاج موسيقي. في نهاية المطاف، يمكن القول إن رياض العريان كان إضافة قوية للسينما المصرية والفن العربي، ولم تمتد قيمته لمجرد أعماله الفنية فقط، بل توسعت إلى طريقة تعامله مع الآخرين وأخلاقه المتمثلة في التواضع والاحترام.

من هو المنتج رياض العريان زوج عفاف شعيب

رياض العريان هو منتج فلسطيني عاش حياته في مصر، وهو والد المخرج طارق العريان وزوج الفنانة عفاف شعيب. قدم العديد من الأعمال الفنية خلال حياته الفنية، حيث أنتج حوالي 21 عملًا بمنصبه كـ”منتج منفذ”، بينما عمل قبل ذلك كمخرج. تزوج من الفنانة عفاف شعيب، وذلك بعد أن نصحها المخرجان حسين كمال ومجيدة بالزواج من رجل يحميها في مجال عملها. وتم الزواج بسبب هذا النصيحة رغم عدم وجود مشاعر حقيقية بينهما. وقد انفصلت عفاف عن رياض بعد فترة بسبب خيانته لها، ولكنها كانت تُذكر دائمًا بأن رياض كان فنانًا موهوبًا وناجحًا في مصر، وأثنى عليها كل منهما في بداية الزواج.

حكاية حب مثيرة بين رياض العريان وعفاف شعيب

تدور علاقة الحب بين الفنان الكبير رياض العريان والنجمة عفاف شعيب عندما اجتمعا في عمل فني، ورغم عدم حبها له إلا أنهما تزوجا بعد ضغوطات وتدخل من بعض الأشخاص المقربين منها. ولكن سرعان ما تم انفصالهما بسبب خيانة رياض العريان لعفاف مع سكرتيرته، وهذا ما جعلها تنكسر وتصرح بأنها لم تحبه من الأساس. وعلى الرغم من تفاصيل هذا الانفصال، فإن عفاف شعيب تحتفظ بعلاقتها الجيدة مع رياض وتؤكد أنها لا توجد خلافات بينهما.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى