المنوعات

من هو ابراهيم الكرداني السيرة الذاتية

من هو ابراهيم الكردانى السيرة الذاتية فهو من الشخصيات التي حازت على شهرة واسعة وذلك من خلال جميع الأعمال المرموقة التي قد قدمها إلينا، وذلك خلال مسيرته الإعلامية الناجحة فقد حاز على متابعة الكثير من الأشخاص ليس فقط من داخل جمهورية مصر، بل على مستوى الدول العربية.

فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون بصفة مستمرة عبر محركات البحث جوجل، عن السيرة الذاتية الخاصة ب أبراهيم الكردانى ومن هو وذلك ما سوف نعرفه في هذا المقال.

من هو ابراهيم الكردانى السيرة الذاتية

فهو واحد من ضمن الشخصيات البارزة في مجال الإعلام وذلك من خلال أعماله والتي نالت على شهرة كبيرة، وذلك نسبة إلى البرامج التي قد قدمها والتي استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات وجعلت اسمه يلمع في سماء الإعلام كواحد من أكفأ المذيعين على مستوى جمهورية مصر.

فقد بدأ مشواره الإعلامي من خلال إعداد البرامج التلفزيونية التي قد قدمها في حقبة التسعينيات، وقد كانت من أبرز هذه الأعمال هي برامج التعليم باللغة الإنجليزية وقد تمكن عن طريق برنامجه التلفزيوني هذا، أن يساعد على تعلم الكثير من الناس، اللغة الأجنبية وكيفية نطقها.

 ابراهيم الكردانى السيرة الذاتية

ابراهيم الكردانى هو شخصية مميزة درس العديد من العلوم والتي منها الطب وذلك خضوع لرغبة عائلته، وبعدها قد تم التحاقه بأن يمسك منصب المسؤول عن الصحة العالمية باليونيسف، كما أنه استطاع الحصول على الدكتوراه في مجال الطب، وقد قام ابراهيم الكردانى أن يشارك في فعل الكثير من الأعمال الخيرية داخل الجمعيات والمؤسسات وذلك من خلال أن يقدم يد المساعدة في تعليم اللغة الإنجليزية لأكثر فئة ممكنة.

يناهز عمر الدكتور ابراهيم الكردانى عن عمر 65 سنة وديانته الإسلام، فقد اتعرف بأنه من أشهر الشخصيات التي تحث على فعل الخير، وذلك لأنه يقدم دائما كافة المساعدات لأي شخص قد يحتاج لذلك، بالإضافة إلى جميع أعماله التلفزيونية الناجحة وقد استطاع أن يكون متميز في حياته الشخصية وفي حياته العملية.

اقرأ المزيد :

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى