مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18 الثامنة عشر 

ينتظر عشاق الدراما الخليجية عرض مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18، لاستكمال أحداث العمل الشيقة ومتابعة انتقام أنيسة وهي تستعيد حياتها التي سلبت منها.

حيث تمكن مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18، من تحقيق نسب مشاهدة عالية في العالم العربي، لعرضه العديد من القضايا والمشكلات العائلية والاجتماعية وخاصة التي تحدث داخل الأسر الخليجية.

يشارك في المسلسل الخليجي مجموعة كبيرة من النجوم في الكويت ومن أبرزهم، إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

وأيضا يشارك في العمل كلا من طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن.

قصة مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18 

يعرض المسلسل الخليجي “من بعد الطوفان الحلقة 18″ الذي يعرض عبر منصة شاهد، وقناة mbc، الحياة الظالمة التي تعيش فيها بطلة المسلسل والتي تدعى “أنيسة” وذلك بعد تعرضها للكثير من المواقف الصعبة بعد خروجها من السجن، التي ظلت فيه لمدة 20 عاما.

وذلك بسبب زوجها الذي ورطها في العديد من القضايا، حيث لم يكتف بذلك بل أخبر أبنائهم أن ولدتهم تركتهم بمفردهم وفرت هاربة من البلاد.

خرجت أنيسة من السجن، وراحت تواجه بعض الصعوبات، مما دفعها للعيش في منزل صديقتها في السجن.

استأت أنيسة من تطفل شخص يدعى حنفي ويرغب في الزواج منها، بالإضافة إلى ذلك استأت فطوم أيضا من بخل شقيقها “غازي” الذي راح يجبرها على طهي الطعام وبيعه.

تقرر أنيسة الانتقام من كافة الأشخاص الذين تسببوا في سجنها وعلى رأسهم زوجها، وذلك لاستعادة حياتها التي سلبت منها.

أوقات عرض مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18

بدء عرض مسلسل من بعد الطوفان وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال، في 7 نوفمبر 2021.

ويعرض المسلسل الخليجي على مدارس خمس أيام في الأسبوع، في الساعة الثامنة مساء، علاوة على ذلك تقوم بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعرض بعض المقاطع من مسلسل من بعد الطوفان في نفس بثه على التلفزيون أو بعد انتهاء عرضه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى