مسلسلات وأفلام

أكرم حسنى: لم ننتهي من تصوير “مكتوب عليا”

يواصل النجم أكرم حسني تصوير كواليس مسلسله الجديد “مكتوب عليا” إلى جانب عرضه على قناة DMC ومنصة Watch It، حيث سيستمر التصوير حتى الأسبوع الثالث من الشهر الكريم، بحسب الخطة الموضوعة من قبل المخرج خالد الحلفاوي يكمل الكواليس الاخيرة في 24 رمضان.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، وهلا رشدى، احمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media   للمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، تدور أحداثه حول جلال الشاب المسحوق الذي يستيقظ ليجد على يده كتابات غريبة تصف أحداث يومه يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.

مسلسل “مكتوب عليا” يعرض على قناة DMC الساعة 6.45 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، ويعرض أيضاً على قناة DMC دراما الساعة 9.45 مساء، ويعاد الساعة 2.45 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

ويعود أكرم حسنى إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابه عن رمضان الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “رجالة البيت” مع أحمد فهمى، ويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى