الثقافة والفن

مقطع فيديو يفضح علاقة “جاسم النبهان” بزوجته المغربية

فاجأت الزوجة المغربية للفنان الكويتي جاسم النبهان، المعروفة باسم “أم يحيى”، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان صورة زواجها من الفنان الكويتي.

نشرت “أم يحيى”، الصورة على حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث ظهرت وهي تحمل الصورة وترقص على أنغام أغنية.

يذكر أن “أم يحيى” وجاسم النبهان قررا الزواج في وقت سابق من هذا العام، وعندما تم السؤال عن سبب عدم الإعلان عن الزواج قبل الآن، أجابت “أم يحيى” بأنهما شعرا أنهما يريدان الاحتفاظ بالأمر خاص حتى يأتي الوقت المناسب للكشف عنه.

من ناحية أخرى، هاجمت “أم يحيى” ابنة جاسم النبهان الكبرى “حصة” في وقت سابق، بعد اتهامها بعمل سحر لوالدها، وأكدت في فيديو نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها لم ترتكب هذا العمل وانها تحب جاسم النبهان وتظل متمسكة به رغم كل شيء.

من هو جاسم النبهان

جاسم النبهان هو ممثل خليجي مشهور وولد في منطقة الغربية بالكويت في سنة غير معروفة. تميز جاسم النبهان بدور القبطان نامق الذي قام به في مسلسل عدنان ولينا وقد شارك في أكثر من 300 عمل فني تلفزيوني ومسرحي. بدأ التعليم في مدرسة عمر بن الخطاب ومن ثم انتقل إلى مدرسة الشامية المتوسطة ليستمر في السنوات الثلاث المتبقية، وأكمل تعليمه الثانوي في ثانوية الشويخ. أثناء فترة دراسته، كان يشارك في المدرسي ولكنه اضطر للخروج من المدرسة لأن أخاه الأكبر سافر للدراسة بالخارج وتولى مسؤولية العائلة. وتم تعيينه في وزارة الأوقاف قبل أن ينضم إلى فرقة مسرح الشعبي في سنة لاحقة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى