الثقافة والفن

مقتل مغني الراب إف بي جي كاش في شيكاغو وسط حزن الجماهير على خسارة مأساوية

لقي مغني الراب في شيكاغو إف بي جي كاش مصرعه اليوم في حادث مروّع أسفر عن إصابة امرأة .

كان مغني الراب، واسمه الحقيقي تريستيان هاميلتون، يؤلف الموسيقى لفترة طويلة وكان أحد مغني الراب الناشئين في منطقة شيكاغو. في 10 يونيو، أكدت الشرطة نبأ وفاته.

بعد التأكيد، انتقل العديد من الأشخاص إلى Twitter للتعبير عن حزنهم على خسارة FBG Cash المفاجئة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FBG CASH (@newcash063)

ما نعرفه عن الحادث

وفقًا لـ ABC، ​​وقع إطلاق النار في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة على الجانب الجنوبي من شيكاغو. وأصيب شخصان خلال الحادث برصاص أحدهما أدى إلى الوفاة.

كان رجل وامرأة داخل السيارة عندما اقتربت سيارة سيدان سوداء بأربعة أبواب، من المحتمل أن تكون كاديلاك، من مركبتهم وبدأت في إطلاق النار. وأصيب الرجل، الذي عُرف فيما بعد بأنه مغني الراب، بعدة أعيرة نارية في جسده.

في غضون ذلك، أصيبت المرأة بعيار ناري في ذراعها اليسرى وأعلى ظهرها. بعد الحادث، تم نقل مغني الراب إلى مركز Advocate Christ Medical Center، حيث أعلن عن وفاته.

في الوقت الحالي، لا توجد تفاصيل حول هوية مطلق النار ولا تزال الشرطة تحقق.

ما نعرفه عن مغني الراب

حسب The Sun، كان مغني الراب عضوًا في Fly Boy Gang وكان يؤلف الموسيقى منذ عام 2010. لقد كان مغني راب بدأ حياته المهنية باسم Cashout063. في بعض الأحيان، كان يحمل اسم “كاش”.

كان فنانًا ناشئًا من “O Block” في شيكاغو. حسب المنفذ، هناك العديد من مغني الراب المشهورين الآخرين الذين ينتمون إلى نفس الكتلة. ومن بينهم الزعيم كيف والملك فون وأروي.

كان نشطًا إلى حد ما على وسائل التواصل الاجتماعي وغالبًا ما كان يحمل موسيقاه على YouTube. على المنصة، كان لديه أكثر من 9 آلاف متابع. في الوقت نفسه، روج لموسيقاه على Facebook. كان لديه أيضًا متابع هائل يزيد عن 47 ألفًا على Instagram.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FBG CASH (@newcash063)

ماذا كان آخر منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي؟

قبل وفاته، كان FBG Cash يروج لموسيقاه القادمة التي تسمى Crazy Lane. شارك مغني الراب مقتطفًا من أغنيته وأكد للجماهير أنها شيء يستحق الانتظار.

في الوقت نفسه، كان قد نشر قصتين على Instagram الخاص به تعرض ردود الفعل التي كان يتلقاها من الناس حول موسيقاه القادمة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى