المنوعات

مصر.. تفاصيل جريمة مقتل فتاة داخل مول شهير بعد هروب القتلة

نشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل مقتل فتاة في مركز تسوق شهير أثناء عملها في عيادة طبيب.

حاولت سرقة هاتفها الخلوي

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، أكد شهود عيان أن الفتاة الشابة المسماة نجلاء نعمت الله سعيد نجلاء، البالغة من العمر 21 عاما، توفيت أثناء عملها سكرتيرة في عيادة أسنان داخل المركز التجاري، عندما حاول سارق سرقة الهاتف الخلوي، لكنها قاومته. ارتطم رأسها بالحائط ثم خنقها بالوشاح الذي كانت ترتديه. هرب الجاني ليجد جثتها، موظفي المركز التجاري وأبلغ الشرطة، الذين كانوا يكثفون جهودهم للقبض على الجاني.

تهتك الرأس

وأكد التقرير الطبي الأول وجود جروح في الرأس وكدمات متفرقة على الجسم وعلامات اختناق بالرقبة. أمرت النيابة بتعيين فاحص طبي لتشريح الجثة، وتحرير تقرير تشريح الجثة وتوضيح أسباب الوفاة، وأذنت بدفنها بعد ذلك.

وتعمل التحقيقات على تكثيف جهودها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في المركز التجاري ومحيطه، للوصول إلى منفذي الحادث، فيما فرضت الأجهزة الأمنية إجراءات أمنية مشددة على العيادة الطبية حتى انتهاء التحقيقات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى